اتخذت الفنانة “حلا شيحة” قرار صادم للجمهور الفترة الماضية وهو “عودتها مرة أخرى الى التمثيل” حيث أكدت الفنانة المعتزلة “حلا شيحة” بما لا يدع مجالا للشك أنها بالفعل خلعت النقاب ثم الحجاب ثم قررت أخيرا العودة إلى الفن مرة أخرى.

أكدت الفنانة “حلا شيحة” انها لا تعلم تحديدا الخطوة الفنية القادمة بالنسبة لها حيث أن علاقتها بالمنتجين والمخرجين بسبب انقطاعها عن الوسط الفني لما يزيد عن 11 عام بالرغم من تشجيع العديد من الفنانين على قرار عودة الفنانة “حلا شيح” مرة أخرى الى الفن.

الجدير بالذكر أن العديد من المنتجين والمخرجين قد هاتفوا الفنانة “حلا شيحة” عن طريق شقيقتها  الفنانة “هنا شيحة” وكان من ضمن هؤلاء المنتجين وأسرعهم على الإطلاق المنتج المعروف “أحمد السبكي” الي قام على الفور بمهاتفة “هنا شيحة” ليستطيع الوصول الى الفنانة “حلا شيحة” للتعاقد معها.

أجابت الفنانة “هنا شيحة” على المخرج الكبير “أحمد السبكي” بأن “حلا شيحة” شقيقتها سوف تسافر في أول أيام العيد يوم 21 من شهر أغسطس الجاري إلى كندا  وسوف تستقر هناك مدة لا تقل عن 45 يوم حيث أن عائلة الفنانة “حلا شيحة” مستقرة بين مصر وكندا كذلك فإن الفنانة “حلا شيحة” متزوجة من شاب كندي اعتنق الإسلام.

المنتج “أحمد السبكي”:

جدير بالذكر أيضا أن المنتج “أحمد السبكي” يقوم بتصوير فيلم الفنان “محمد سعد” الذي يطلق عليه اسم “محمد حسين” الفترة الحالية ولكنه تعرض لأزمة هروب المخرجين من تصوير الفيلم بسبب تدخلات الفنان “محمد سعد” في أدق التفاصيل الخاصة بالإخراج.

هل سوف نجد عمل فني يربط بين الفنانة “حلا شيحة” والمنتج “أحمد السبكي” خلال الفترة القادمة، أم ستعود الفنانة “حلا شيحة” عن قرارها بالعودة للفن والتمثيل مرة أخرى؟