بالرغم من طرح فيلم “ليلة هنا وسرور” في بداية أيام عيد الفطر المبارك أي منذ ما يقرب من شهرين إلا أنه ما زال موجود في دور العرض السينمائي حتى الآن وما زال يحقق نفس النجاح الذي حققه منذ اليوم الأول لطرح الفيلم في الأسواق.

تخطى فيلم “ليلة هنا وسرور” الـ 35 مليون جنيه إيرادات ليكون بذلك قد تفوق على فيلم “كابتن مصر” ومن المتوقع أن يظل فيلم “ليلة هنا وسرور” موجود على أفيشات دور السينما المختلفة بالرغم من اقتراب طرح افلام موسم عيد الأضحى المبارك بعد اقل من اسبوعين.

هل سوف يصمد فيلم “ليلة هنا وسرور” أمام الأفلام الكثيرة التي تنافس معه في موسم عيد الأضحى ام سوف تبدأ الجهة المنتجة في سحب الفيلم من دور السينما

قصة فيلم “ليلة هنا وسرور”:

تحكي أحداث فيلم “ليلة هنا وسرور” عن رجل أعمال كبير يقوم بتأدية دوره الفنان “محمد إمام” ويسمى “سرور” وحبيبته “هنا” التي تقوم بتأدية دورها الفنانة المتميزة “ياسمين صبري” حيث يقعوا في مشاكل كبيرة مع زعيم عصابة يقوم بتأدية دوره الفنان الكبير “فاروق الفيشاوي” وتتوالى الأحداث الكوميدية ومشاهد الأكشن خلال تفاصيل الفيلم.

فريق العمل الخاص بفيلم “ليلة هنا وسرور”:

أما عن فريق العمل في فيلم “ليلة هنا وسرور” فيقوم ببطولة الفيلم الفنان الرائع محمد عادل إمام، الفنانة المتميزة ياسمين صبري، الفنان الكبير والقدير فاروق الفيشاوي، الفنان الكوميدي محمد سلام و لاعب المصارعة العالمي كرم جابر، الفيلم من إنتاج شركة سينرجي للمنتج الكبير تامر مرسي ومن إخراج المخرج حسين المنباوي.

نتمنى للفنان الكوميدي “محمد إمام” والفنانة المتميزة ياسمين صبري مزيد من التألق والنجاح له ولفريق عمل الفيلم الذي تعب واجتهد من اجل خروج الفيلم بهذه الصورة الجيدة.