الفنان “أوكا” والفنانة “مي كساب”:

أصبح الفنانين والفنانات مولعون بشكل كبير بتغيير النيولوك الخاص بهم وخاصة في فصل الصيف ليكون هو بداية التغيير بالنسبة لهم، فبعدما رأينا النيو لوك الغريب للديفا “سميرة سعيد” والنيولوك للفنانة “أحلام” ثم نيولوك الفنانة “غادة عبد الرازق”، تفاجئنا اليوم الفنانة الكوميدية الجميلة “مي كساب” بنيولوك جديد جعلها أشبه بـ زوجها نجم المهرجانات الفنان “أوكا”.

اعتاد الفنان “أوكا” نجم المهرجانات على عمل تسريحة “الضفاير” المعروفة والتي تعود الجمهور عليه بها منذ اليوم الأول لظهوره على شاشة التليفزيون، تلك التسريحة التي أصبحت الآن النيولوك الرسمي لمعظم الفتيات والشباب إلا أن الفتيات يقومون بتغيير شكل الشعر إليها مع تغيير لون الشعر أيضا ليصبح جزء من الشعر باللون الأسود الداكن والجزء الاخر بلون مختلف.

الفنانة “مي كساب” وموقع “انستجرام”:

حرصت الفنانة “مي كساب” على نشر صورة لها اليوم على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” والتي ظهرت فيها بنيولوك جديد حيث حرصت على الاستعانة بشكل شعر الفنان “أوكا” وقامت بعمل نيولوك “الضفائر أو الجدايل” كمايسميه البعض الا أنها اطلقت عليه اسم “راستا”.

علقت الفنانة الجميلة “مي كساب” على الصورة التي قامت بنشرها اليوم على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” حيث قالت أنها استعانت بهذا النيولوك من زوجها الفنان “أوكا” والذي يسميه البعض “الضفاير” الا أنها أطلقت عليه اسم “راستا” وقد أحبته كثيرا كما قالت انها تستمتع مع زوجها بوقت جميل من المصيف.

آخر أعمال الفنانة “مي كساب”:

الجدير بالذكر ان آخر أعمال الفنانة “مي كساب” كان ظهورها في حفل القلعة مع المطرب “مجد القاسم” حيث شاركته الغناء وغنوا سويا أغنية البداية لمشوارها الفني “غمض عينيك” وذلك يوم 5 من شهر أغسطس الجاري.