المنتج” أحمد السبكي” والفنانة “حلا شيحة”:

بعد انتشار خبر خلع الفنانة حلا شيحة الحجاب في الفترة الأخيرة و نيتها العودة مرة أخرى إلى عالم الفن والتمثيل وتأكيدها بأكثر من طريقة على صحة هذا الخبر نجد المنتج “أحمد السبكي” يحاول بكل الطرق الوصول الى الفنانة “حلا شيحة” ليتمكن من التعاقد معها على بطولة فيلم جديد خلال الفترة القادمة.

هاتف المنتج “أحمد السبكي” الفنانة “هنا شيحة” من أجل الوصول إلى شقيقتها “حلا شيحة” إلا أن الأولى أكدت أن الفنانة “حلا شيحة” في طريقها للسفر الى كندا يوم 21 من شهر أغسطس الجاري وسوف تستمر هناك 45 يوما حيث أن العائلة مستقرة بين مصر وكندا كما أن زوج الفنانةحلا شيحة” كندي الجنسية وقد أعلن إسلامه.

المنتج “أحمد السبكي” وفيلم “محمد حسين”:

يذكر أن المنتج “أحمد السبكي” يقوم بإنتاج فيلم جديد بعنوان “محمد حسين” للفنان “محمد سعد” وقد استقر على الفنانة “هنا شيحة” كبطلة نسائية ثانية إلا أنه لم يستقر على البطلة الأولى للفيلم والتي سوف تلعب الدور الرئيسي أمام الفنان “محمد سعد” فهل حقا يفكر الفنان “أحمد السبكي” في أن يعيد الفنانة “حلا شيحة” للفنان “محمد سعد” مرة أخرى كما كانوا سويا في فيلم “اللمبي”.

فيلم “اللمبي”:

الجدير بالذكر أن المنتج “أحمد السبكي” قد أظهر الفنان “محمد سعد”ي بطولة مطلقة عام 2002 من خلال فيلم “اللمبي”حيث كانت تلعب دور البطولة أمام الفنانة “حلا شيحة”والتي لعبت دور “نوسة” وكونوا سويا دويتو كوميدي مازالت افيهات الفيلم عالقة بالأذهان.

ربما يحاول الفنان “أحمد السبكي” اللحاق بالفنانة “حلا شيحة” مرة أخرى ويحاول اقناعها بالوقوف مرة أخرى أمام الفنان الكوميدي “محمد سعد” في دور البطولة النسائية الرئيسية أمامه في فيلمه الجديد “محمد حسين” وخاصة بعد اعتذار أكثر من فنانة عن الدور وكان آخرهم الفنانة “غادة عادل”.