سرقة حساب “جانا عمرو دياب”:

كان قد انتشر بالأمس الخميس الموافق 9 من شهر أغسطس الجاري خبر قيام أحدهم بسرقة الحساب الشخصي لـ نجلة الفنان الهضبةعمرو دياب” “جانا عمرو دياب” على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” حيث أبدت الطفلة “جانا عمرو دياب” حزنها الشديد بسبب سرقة الحساب الشخصي لها.

توجه الفنان “عمرو دياب” سريعا إلى المحامي الشخصي له المستشار “أشرف عبد العزيز” وطلب منه استعادة الحساب الرسمي لـ أبنته “جانا عمرو دياب” سريعا قبل أن يحاول سارق هذا الحساب فعل أي تصرف غير لائق مستغلا الصفحة الشخصية لـ نجلة الفنان الهضبة “عمرو دياب”.

وبالفعل توجه المستشار “أشرف عبد العزيز” سريعا إلى مباحث الإنترنت وتحديدا فرع التكنولوجيا والمعلومات بوزارة الداخلية وقام بتقديم بلاغ رسمي بسرقة الحساب الشخصي للطفلة “جانا عمرو دياب” والذي أخد رقم 14 أحوال بتاريخ 7 أغسطس 2018.

كلمة المستشار “أشرف عبد العزيز” المحامي:

تمكن رجال مباحث الانترنت من استرداد الحساب الشخصي للطفلة “جانا عمرو دياب” نجلة الفنان “عمرو دياب” بعد أقل من ساعة من سرقته لذا توجه المستشارة “أشرف عبد العزيز” المحامي بالشكر لرجال الشرطة  عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” حيث كتب “شكر واجب لرجال الشرطة لما بذلوه من جهود لاسترداد صفحة چانا عمرو دياب – إنستجرام – بعد الإبلاغ عن سرقتها ضد أحد الأشخاص للمباحث الانترنت – فرع التكنولوچيا والمعلومات بوزارة الداخلية قيد برقم ١٤ أحوال بتاريخ ٧/٨/٢٠١٨ ونقدر لهم مجهوداتهم،  فهم الذين يحملون علي عاتقهم المسؤولية لأمن البلاد”.

الفنان “عمرو دياب” وألبومكل حياتي”:

كان آخر ما قدمه الفنان عمرو دياب للفن هو ألبوم “كل حياتي” الذي لاقى نجاحا كبيرا منذ طرحه للمرة الاولى في الأسواق حيث ضم عدد كبير من الأغنيات التي أعجبت الجمهور والمتابعين للفنان “عمرو دياب” بشكل كبير ولفت الأنظار الى البوستر الدعائي الخاص بالألبوم بسبب النيولوك الجديد للفنان “عمرو دياب”.