طلبت عائلة الفنانة اللبنانية “ميريام فارس” من أصدقائها وجمهورها ومحبيها وخاصة من الصحفيين الذين اتصلوا للسؤال عن حالتها الصحية وعن السبب وراء غيابها عن الساحة الفنية الفترة الماضية أن يقيموا الصلوا لها ويكثفوا من الدعاء لها حيث أنها تمر بحالة صحية حرجة الفترة الحالية ولكن لم تكشف عائلة الفنانة “ميريام فارس” عن تفاصيل المرض أو عنالسبب وراء الأزمة الصحية التي تعرضت لها الفنانةميريام فارس” فما زال الأمر غامضا.

“علاء مرعب” يؤكد خبر مرضميريام فارس” عبر “تويتر”:

أكد رئيس إحدى المجلات اللبنانية الفنية الشهيرة وهو الصحفي “علاء مرعب” خبر تعرض الفنانة اللبنانية “ميريام فارس” لأزمة صحية حيث كتب عبر حسابه الشخصي على موقع كتابة التدوينات القصيرة ونشر التغريدات “تويتر”: “بتعرفي أديه بحبك.. وبحترم شغفك.. واثق إنك رح تطلعي من الأزمة.. ومتل ما قلتلِك.. ومتل الحلم اللي خبّرتك عنّو.. رح ترجعي قوية.. وبما إنهن قرروا يفضحوا موضوع خاص.. لأنهم بلا ضمير.. صار فينا نصليلك علناً.. نطلب من الله يحميكِ ويشفيكِ.. ونقلك كلنا حدّك.. اشتقتلك  ميريام فارس”.

نوال الزغبي” تدعو للفنانة “ميريام فارس” عبر”تويتر”:

من جانبها دعت الفنانةنوال الزغبي” لصديقتها الفنانة “ميريام فارس” عبر صفحتها الرسمية على موقع “تويتر” حيث كتبت “شو هالخبر اللي مش حلو ابدا… الله يشفيها ويحميها يا رب”.

تأجيل حفل “ميريام فارس” في لندن:

لم يعد الأمر سرا بل أصبح خبر مرض الفنانة “ميريام فارس” معروف للجميع حيث تم تأجيل حفلها الغنائي في لندن والذي كان مقرر إقامته يوم 25 من شهر أغسطس الجاري حيث تم تأجيل الحفل  وإعلام الجميع عبر موقع “إنستجرام” وتم كتابة: “كان من المقرر أن تحيي ملكة المسرح ميريام فارس حفل عيد الأضحى المبارك في لندن في 25 أغسطس وقد تم إلغاؤه لعدم استئناف ميريام نشاطها الفني بعد وسنوافيكم ببرنامج الحفلات للموسم المقبل قريباً”.