قلق صناع فيلم “الديزل”:

حالة من القلق والتوتر تسيطر هذه الفترة على صناع فيلم “الديزل” والقائمين عليه بسبب اقتراب عيد الأضحى المبارك وتأخر تصوير بعض مشاهد الفيلم حيث كان من المقرر الانتهاء الفترة الماضية من تصوير جميع المشاهد الخاصة بالفيلم وطرح البرومو الرسمي لـ لفيلم والأفيش استعدادا لخوض الفيلم السباق الأفيشي في موسم عيد الأضحى المبارك.

الجدير بالذكر أن البرومو الخاص بالفيلم و الأفيش الخاص به أيضا والذي تم الإنتهاء من تصويره لم يتم طرحها حتى الآن كما يتبقى بع مشاهد الأكشن الصعبة التي لم يتم تصويرها بعد وبالرغم من ذلك ترفض الجهة المنتجة بشكل كبير تأجيل الفيلم لأي سبب من الأسباب.

وبالرغم من تعرض فيلم “الديزل” للعديد من التوقفات كان أهمها توقف التصوير بسبب اصابة الفنانة “ياسمين صبري” إلا أن الجهة المنتجة تعمل على قدم وساق لانتهاء التصوير و اللحاق بموسم عيد الأضحى.

قصة فيلم “الديزل”:

وتدور أحداث فيلم “الديزل” في إطار اجتماعي شعبي يقوم فيه الفنان محمد رمضان بأداء شخصية تسمى “الديزل” وهو دوبلير النجوم الكبار في الأفلام السينمائية  ويتعرف صدفة على الفنانة ياسمين صبري في أحداث الفيلم وهو ما يجعلها تعرفه على العديد من الأسرار في الوسط الفني التي تساعده كثيرا على تغيير شخصيته والنهوض بها، كما تقوم الفنانة هنا شيحة بأداء دور شقيقة الديزل في أحداث الفيلم والتي تدفعه على تحقيق أحلامه.

فريق العمل:

يقوم ببطولة فيلم “الديزل” الفنان المتميز دائما محمد رمضان، الفنان الرائع فتحي عبد الوهاب، الفنانة الكوميدية شيماء سيف، الفنانة المتألقة ياسمين صبري، الفنانة هنا شيحة، الفنان الكوميدي محمد ثروت، والفنان تامر هجرس، فيلم الديزل من إخراج المخرج كريم السبكي ومن إنتاج أحمد السبكي، كتب السيناريو والحوار أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان.