البرومو الثاني لفيلم “الكويسين”:

حقق البرومو الثاني لفيلم “الكويسين” والذي طرحته الشركة المنتجة للفيلم “سينرجي فيلمز” ما يقربمن مليون مشاهدة حتى الآن خلال 24 ساعة فقط من طرح الفيلم.

تم طرح فيلم “الكويسين” أمس الخميس الموافق 9 من شهر أغسطس الجاري من قبل الشركة المنتجة للفيلم “سينرجي فيلمز” المملوكة للمنتج تامر مرسي والتي يترأس مجلس إدارتها “أحمد بدوي” على الصفحة الرسمية للشركة على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”.

يظهر في البرومو الثاني لفيلم “الكويسين” عائلة “كويس” التي يترأسها الفنانحسين فهمي” وهي تتعرض للعديد من المواقف المحرجة والكوميدية.

من المقرر أن يخوض فيلم “الكويسينالسباق السينمائي خلال موسم عيد الأضحى المبارك الفترة القادمة.

قصة فيلم “الكويسين”:

تدور قصة فيلم “الكويسين” في إطار كوميدي حول عائلة “كويس” وهي تبدو في الظاهر عائلة اعتيادية جدا لكنها ليست عادية أبدا ويظهر ذلك الأمر من خلال المواقف الكوميدية التي تدور حولها قصة الفيلم.

فريق عمل فيلم “الكويسين”:

فيلم “الكويسين” بطولة الفنان أحمد فهمي، الفنان أحمد فتحي، الفنانة القديرة شيرين رضا، الفنان الكبير بيومي فؤاد، الفنان المطرب مدحت صالح، الفنان القدير حسين فهمي، الفنانة أسماء أبو اليزيد، الفنان الشاب أحمد مالك، الفنان عمرو وهبة، الفنانة الشابة تارا عماد، الفنانة جيلان علاء، الفنان الكوميدي نجم مسرح مصر “مصطفى خاطر”، والفنان محمد مكاوي، الفنان هشام ماجد، الفنان محمد ثروت، الفنان أكرم حسني، بعض الأبطال المذكور أسمائهم ظهروا في الفيلم كضيوف شرف كما شارك في هذا العمل مقلد الفنانين عمر شرقي، الفيلم من تأليف أيمن وتار ومن إخراج أحمد الجندي وهو من انتاج شركة سينرجي فيلمز للمنتج الكبير تامر مرسي.

نتمنى لـ أسرة عمل فيلم “الكويسين” النجاح وتحقيق أعلى الإيرادات في هذا العمل الفني الرائع