تأجيل طرح فيلم الرعب المصري “122”:

أعلنت الجهة المنتجة لفيلم الرعب المصري “122” تأجيل طرح الفيلم لأجل غير مسمى حيث لم يتم التصريح بموعد محدد لطرح الفيلم والذي كان من المقرر أن يخوض السباق السينمائي خلال موسم عيد الأضحى المبارك كما كان معلن من قبل الشركة المنتجة وصناع الفيلم منذ فترة مضت.

الأسباب وراء تأجيل طرح فيلم الرعب المصري “122”:

انتشرت الفترة الماضية الكثير من الشائعات حول السبب وراء تأجيل فيلم الرعب المصري “122” إلا أن صناع الفيلم والقائمين عليه أبدوا اعتراضهم على هذه الشائعات التي يتم الترويج لها وأكدوا أن السبب الرئيسي وراء تأجيل الفيلم هو وصول عدد الأفلام التي تتنافس خلال موسم عيد الأضحى إلى 7 أفلام فلم يعد هناك مكان لفيلم “122” بالرغم من حجز الجهة المنتجة مكان لها في دور السينما المختلفة خلال موسم عيد الأضحى والإعلان عن ذلك منذ فترة وعمل الدعاية والاعلان اللازمين من خلال نشر صور الأبطال المشاركين في الفيلم كما تم طرح البرومو الخاص بفيلم “122” أيضا.

كلمة منتج فيلم “122” للإعلام:

قال منتج العمل في تصريح له لبعض وسائل الإعلام: “لقد حرصنا ومنذ اللحظة الأولى من بدء مشروع فيلم 122 على أن نقدم كل الإمكانيات المتاحة من اجل الخروج بالنتيجة الأفضل لعمل سينمائي يرتقي لمستوى تطلعات الجمهور، وكون أن فيلم 122 أول فيلم مصري يعرض بتقنية الـ 4dx لذا يجب أن تكون جميع عمليات ما بعد الإنتاج منفذة بالشكل الأمثل والأفضل”.

كما أضاف أيضا منتج فيلم 122 قائلا: وبعد أن رأينا أن جدول الإنجاز بالشكل الذي نطمح إليه يتعارض مع موسم العيد آثرنا عدم النزول بمستوى أقل وأن نعطي العمل حقه، ونعد جمهورنا العزيز بأن الفيلم سيكون متاحا لهم حالما ننتهي من عمليات ما بعد الإنتاج والتي نعمل عليها الآن بالتعاون مع افضل الشركات الأمريكية التي أنجزت أهم الأعمال العالمية.. وفي النهاية نتمنى لجميع الأفلام المشاركة في موسم العيد النجاح وصنع الفارق”.

أبطال فيلم “122”:

يقوم ببطولة الفيلم الفنان طارق لطفي، الفنان أحمد داوود، الفنانة جيهان خليل، الفنان محمد لطفي، الفنانة أسماء جلال، الفنانة أمينة خليل، وعدد آخر من ضيوف الشرف المشاركين في الفيلم، الفيلم من انتاج سيف عريبي ومن إخراج ياسر الياسري ومن تأليف الكاتب الكبير صلاح الجهيني وهو يعد من أوائل أفلام الرعب المصرية.