تابع موقع رؤية مصر التساؤلات التي دارت حول حذف الفنانة حنان ترك الصور الخاصة بها من على موقع انستجرام حيث بدأ الجمهور وخاصة من متابعي ومحبي الفنانة المعتزلة “حنان ترك” يتسائلون عبر مواقع السوشيال ميديا المختلفة عن السبب وراء حذف الفنانة “حنان ترك” لجميع صورها التي كانت موجودة على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

كان إدمان الفنانة “حنان ترك” لموقع “انستجرام” هو السبب وراء هذه التساؤلات حيث لم يخلو حسابها الشخصي يوما من نشر صورة جديدة لها سواء مع زوجها أو أولادها أو صورة لها من المصيف تشاركها مع جمهورها فهي كانت مولعة بهذا الأمر جدا لذا تركت تساؤلات كبيرة بداخل نفوس كل من يتابعها عبر صفحتها الشخصية عن السبب وراء حذف جميع صورها من على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” حتى أن بعضهم أصبح يتسائل هل سوف تتخذ الفنانة “حنان ترك” نفس نهج الفنانة المعتزلة والعائدة الى الفن “حلا شيحة” أم أن هناك سبب آخر لإبعادها عن موقع “إنستجرام”.

حاول بعض وسائل الإعلام والصحفيين الوصول إلى الفنانة حنان ترك و هاتفتها لمعرفة السبب وراء هذا التصرف الغريب الاكان ردها أغرب فقد ردت بكلمتين فقط وقالت “No comment”.

تكهنات رواد انستجرام حول السبب وراء هذا التصرف:

تكهن رواد موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام عدة أسباب عن تصرف الفنانة حنان ترك وهي:

  • ربما كان السبب هو رغبتها في عدم وضعها في مقارنات مع الفنانة “حلا شيحة” وخاصة بعد خلعها الحجاب ونيتها الرجوع إلى الفن والتمثيل مرة اخرى.

وربما ارادت ألا يتم اتهامها ظلما بأنها تأخذ اموال من موقع انستجرام نظير ما تنشره من صور مثلما يفعل بعض الفنانين والفنانات وبسبب انها تنشر عدة صور يوميا ربنا يظن أحدهم ان هذا هو السبب.

ربما ايضا أرادت الفنانة “حنان ترك”  ان تعيش فترة من الهدوء بعيدا عن صخب السوشيال ميديا.

بالرغم من عدم بوح الفنانة حنان ترك عن السبب إلا أن متابعي حنان ترك يميلون لتصديق السبب الأولوالخاص بالفنانة “حلا شيحة”، شاركنا برأيك أنت أيضا.