تعرف على قرار سما المصري تجاه صلاح حال تعيينها مديرا للمنتخب

صرحت الفنانة “سما المصري” عن قراراتها الأولى في حال تسلم منصب مدير المنتخب الوطني المصري وقالت: «يسرق جواز سفر النجم العالمي محمد صلاح ومش هخليه يسافر ليفربول تاني ويقعد جنبي أفضل”. تواجدت اليوم الفنانة “سما المصري في مقر اتحاد الكرة لتقديم بطلب رسمي لاتحاد على تعيينه منصب مدير منتخب مصر.

كما أكدت الفنانة “سما المصري على أنها سوف تتابع قرار اتحاد الكرة لطلبه في العمل لدي الاتحاد في منصب مديرة المنتخب المصري مؤكده على أنها: « فاضية وما وريش حاجة ومكملة مع اتحاد الكرة للآخر».

قصف جبهة.. سما المصرى تطالب اتحاد الكرة بالابتعاد عن الواسطة والمحسوبية.. فيديو

دائما ما تسعي الفنانة “سما المصري” إلى الإثارة والجدل وسط الجمهور وكان أخر هذه الإثارة هو تقديمها لاتحاد الكرة لتعيينها مديراً للمنتخب المصري مع المكسيكي أجييري المدير الفني الجديد لمنتخب مصر.

عاجل فيديو سما المصري من داخل اتحاد الكرة لتعيينها مديرة المنتخب

وعند فور خروج “سما المصري” من اتحاد الكرة لتقديم طلب تعيينها مدير لمنتخب مصر بشكل رسمي أكدت أنها كانت تتمنى مقابلة المهندس “هاني أبو ريدة” رئيس الاتحاد ولكن للأسف كان غير موجود وقد قابلت “ثروت سويلم” وهو المدير التنفيذي للاتحاد وهو من استلم من “سما المصري” طلب لتقديمها العمل.

كما أكدت سما المصري أنها التقت مع النائب ثروت سويلم وطلبت منه الحصول على توصيته بهذا المنصب وطلبة من اتحاد كرة القدم الابتعاد عن الواسطة والمحسوبية ومراجعة سرية كل مسئول تم تعينه.

سما المصري تتقدم بطلب لاتحاد الكرة للعمل في منصب مدير المنتخب الوطني

الفنانة سما المصري خلال زيارتها اليوم الأحد لمقر اتحاد كرة القدم وعقد اجتماع سريع مع ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد أفادت بأن سر وجود الفنان سما المصري في مقر الاتحاد لتقديم الطلب والمذكرة إلى المهندس هاني أبو ردة رئيس الاتحاد بغرض العمل مديرة اتحاد الكرة.

نشرت سما المصري فيديو على صفحتها الشخصية لموقع التواصل الاجتماعي تطالب بأن يتم يعينها في اتحاد كرة القدم كمدير جديد في منتخب مصر مع المكسيكي أجييري المدير الفني الجديد للفراعنة قائله “عارفة إن اتحاد الكرة تعبانين وبيبحثوا عن مدير كرة وأنا أوعدكم إن ما فيش أي خروج عن النص هيحصل في المنتخب زى اللي حصل فى روسيا” وإضافت “أنا أمتلك cv..  كنت قائدة منتخب الفولى بول ومش هتلاقوا حد أكفأ منى يمسك المنتخب المصري“.