نتيجة وملخص أهداف مباراة الأهلي ووادي دجلة اليوم في الدوري المصري بجودة عالية HD تابع لايف مشاهدة مباراة الاهلي ودجلة اليوم بث مباشر ،كورة اون لاين مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي ووادي دجلة اليوم في الدوري المصري الممتاز يلا شوت مشاهدة البث المباشر لمباراة الأهلي اليوم في الدوري المصري, يدخل النادي الأهلي المصري مباراة قوية جدًا غدًا الثلاثاء الموافق 21 أغسطس 2018 وذلك عندما يواجه فريق وادي دجلة ضمن الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2018-2019.

ومن المقرر ان يتم نقل مشاهدة مباراة الاهلي ووادي دجلة بث مباشر اليوم في قمة مباريات اليوم  في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت الامارات العربية المتحدة في مباراة ينتظرها جميع عشاق المارد الأحمر  في جميع أنحاء العالم العربي, ويبحث النادي الأهلي حاليًا عن النقطة الـ 7 له خلال البطولة المحلية هذا الموسم, حيث لعب الفريق مباراتين الأولى كانت أمام الإسماعيلي وانتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1, والثانية كانت أمام النادي المصري وتمكن الأهلي من تحقيق الانتصار بنتيجة 2-0.

موعد مباراة الأهلي ووادي دجلة اليوم والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي ووادي دجلة مجانًا على النايل سات

رابط بث مباشر مباراة الأهلي ووادي دجلة اليوم في الدوري المصري, وسوف تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي ووادي دجلة غدًا الثلاثاء الموافق 21 أغسطس 2018 على أرضية ملعب استاد السلام الدولي, معقل النادي الأهلي, وذلك في تمام الساعة الـ 8 مساءًا بتوقيت القاهرة, الـ 9 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة, الـ 10 مساءًا بتوقيت أبوظبي.

تابع لايف مشاهدة ماتش الاهلي اليوم بث مباشر ومن المتوقع أن يدخل النادي الأهلي هذه المباراة وعينه على تسجيل هدف مبكر في الدقائق الأولى من عمر اللقاء, خاصة في ظل المستوى المميز الذي يقدمه الخط الأمامي للفريق بقيادة النجم المغربي وليد أزارو بالإضافة إلى وليد سليمان ومؤمن زكريًا ومن أسفلهم الموهبة الشابة ناصر ماهر. على الجانب الآخر فإن نادي دجلة ربما يدخل هذه المباراة على أمل تحقيق نتيجة إيجابية, وربما التعادل سيكون مرضي بشكل كبير له خاصة وأن الأهلي يلعب على ميدانه ووسط جماهيره, وربما يبدأ دجلة هذه المباراة معتمدًا على الدفاع المتكتل في الخط الخلفي, ومن ثم الإعتماد على الهجمات المرتدة على أمل مباغتة دفاع الشياطين الحمر.

الحنفي حكمًا لمباراة الأهلي ووادي دجلة

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية  في الاتحاد المصري لكرة القدم عن إسناد مهمة إدارة مباراة الأهلي ضد وادي دجلة إلي الحكم محمد الحنفي ويستعد  النادي الأهلي لمواجهة نظيره وادي دجلة في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري، والمقرر لها مساء الثلاثاء، في التاسعة مساءً، على ملعب استاد السلام بالقاهرة. ويدير المباراة تحكيميا محمود الحنفي ويعاونه محمود أبو الرجال وشريف عبد الله، ومحمد عبد الحافظ حكماً رابعاً، وكل من محمود البنا ومبروك نبيل حكماً خامساً.ويدخل فريق الأهلي المباراة ولديه 4 نقاط بعد التعادل مع الإسماعيلي والفوز على المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ووادي دجلة اليوم بث مباشر بدون تقطيع

كورة لايف مشاهدة مباراة الأهلي ووادي دجلة اليوم بث مباشر رابط يوتيوب, وسوف تنقل مباراة الأهلي ووادي دجلة اليوم, عبر العديد من قنوات التليفزيون المصري, حيث ستكون قناة أون سبورت الرياضية و قناة النيل الرياضية هي القنوات الناقلة للمباراة بشكل حصري ومباشر, فيما سيكون المعلق المتميز أيمن الكاشف هو معلق هذه المباراة.

ويمكنكم متابعينا الكرام مشاهدة مباراة الأهلي ووادي دجلة اليوم بث مباشر عبر موقعكم ” سي مصر ” كما يمكنكم متابعة جميع مباريات الدوري المصري الممتاز حيث يتم توفير أكبر عدد ممكن من الروابط متعددة الجودات الناقلة للمباراة ويتم نشر هذه الروابط قبل بداية المباراة بدقائق قليلة … فانتظرونا