كواليس عودة دنيا سمير غانم للسينما مع المخرج أحمد الجندى

رجوع الفنانة الشابة “دنيا سمير غانم” بفيلمها الجديد مع المخرج “أحمد الجندي” وتأليف “مصطفى صقر” بعد غياب استمر لمدة عامين عن السينما منذ فيلمها الأخير “لف ودوران” مع النجم “أحمد حلمي” وحتى الآن لم تستقر دنيا على اسم الفيلم الجديد وتقوم بجلسات مع المنتج والمخرج بتحديد الفيلم واستقرار الأبطال الذين يشاركون في العمل استعدادًا لبدء التصوير في الأسابيع القليلة المقبلة ووضع الخطوط والرأسية للفيلم. يشار إلى أن الفنانة “دينا سمير غانم” قد غائبة هذا العام في المشاركة بشهر رمضان الكريم ولم تشارك في أي عمل جديد وكان آخر مسلسل له “في اللا لاند” والذي تم عرضه في رمضان لعام 2017.

الفنانة دنيا سمير غانم:

تعتبر الفنانة الشابة “دنيا سمير غانم” ممثلة ومغنية مصرية وقد شاركت بدأت مشوارها الفني في عام 1995 وشاركت في العديد من المسلسلات حتى وقد أنهت الجامعة فهي خرجت جامعة مصر للعلوم والفنون وكانت أول أعمالها السينمائية فيلم “يا أنا يا خالتي”. التي كان عام 2005 وكان بمشاركة الفنان “محمد هندي” تليها السينما والتلفزيون بعد ذلك فكان أبرزها مسلسل “الكبير” التي شاركت في العديد من الأجزاء مع الفنان “أحمد مكي” وأيضا فيلم “طير أنت” وفيلم “الفرح” التي ظهرت بدور متميز والذي أكتشف موهبة “دنيا” في الأدوار المختلفة وفي عام 2005 قد أصدرت أغنية باسم “مش قادرة أصدق عنيا” والتي قد حققت نجاح كبير وقبول عند الجمهور وبعدها أطلقت ألبومها الغنائي باسم “واحدة تانية خالة” وكان هذا في عام 2013.

عودة الفنانة دنيا سمير غانم للسينما:

وتعتبر الفنانة “دنيا سمير غانم” هي أبنة النجمة القديرة “دلال عبد العزيز” والنجم “سمير غانم ” وشقيقة الفنانة “أيمي سمير غانم” فهي من عائلة فنية وتعتبر “دنيا” فنانة متميزة في كل أدوارها التي قامت بها في جميع المسلسلات والأفلام التي شاركت بها والتي شهد لها النقاد والجمهور على اختلافها في كل دور وتميزه. فكانت النجمة الشابة “دنيا سمير غانم” غائبة عن السينما والفن لمدة عامين بعد العمل الفني مع الفنان النجم أحمد حلمي بفيلم “لف ودوران” وعادت إلى فيلم جديد بعد غياب مع المخرج أحمد الجندي ومصطفى صقر ولم يحدد حتى الآن على اسم الفيلم وحاليا يتم التخطيط للفيلم من قبل المنتج ويختار أيضا الممثلين المشاركين في العمل والاستعداد للفيلم.