يستضيف نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي مواطنه ونظيره فريق أرسنال غدًا السبت الموافق 15 سبتمبر 2018 على أرضية ملعب سانت جيمس بارك معقل الماكبايس, وذلك في إطار الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2018-2019 في مباراة قوية للغاية بالنسبة لفريق نيوكاسل, إلا أن المدرب الإسباني رافا بينيتيز, المدير الفني لنادي نيوكاسل أكد أن فريقه جاهز لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الجانرز غدًا, وذلك خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لتلك المباراة.

وقال بينيتز خلال هذا المؤتمر: ” شيلفي و ريتشي جاهزان لمواجهة آرسنال، لا توجد إصابات خطيرة في الفريق, أعتقد أن الثقة عالية من حيث العقلية وروح الفريق والطريقة التي نعمل بها. نحن نعلم أننا يجب أن نفوز ، ومع كل مباراة نحن أقرب لذلك. نحن نلعب ضد فريق جيد جدًا ولكن علينا التعامل معه من خلال الاعتقاد بأنه يمكننا القيام كما فعلناه العام الماضي “.

بينتيز عن جمال لاسيليس الذي أصبح اب هذا الأسبوع: ” لم يكن ينام في البداية و لكن في اليومين الماضيين استقر بشكل جيد، لقد جربت هذا الأمر عندما ولدت ابنتي, إنه مدافع جيد لنا ويشكل فارق كبير بالنسبة للفريق, أتمنى أن يحظى بحياة سعيدة لأنه شخص جيد للغاية “.

بينيتيز عن أوناي إيمري مدرب أرسنال: ” إنه يحب تنظيم فريقه. الطريقة التي كانوا يلعبون بها مشابهة جدا لتلك الطريقة عندما كنت في فالنسيا وليفربول يتميزون بالتنظيم ، يضغطون ، يمررون الكرة. لقد عرفته لفترة طويلة, إنه يستمتع بعمله وأعتقد أنه سيبلى بلاءً حسناً وسيحاول الحفاظ على الكرة وتمرير الكرة بسرعة, لديهم لاعبون يمتلكون القدرة في المواجهات الفردية، يمكنهم أن يصنعوا الفارق, يمكنهم الاعتماد على الهجمات المرتدة و الاستحواذ على الكرة، لأن لديهم جودة كافية , مع دفع الجماهير ودعمها ، لدينا فرصة – بالتأكيد. في بعض الأحيان يمكنك الحصول على جميع التكتيكات بشكل صحيح ويمكن للاعب واحد أن يصنع الفرق. نأمل أن يكون اللاعب لاعبنا و نحصل على ثلاث نقاط لنا.