الفنان “محمد صبحي” يساعد المواهب الجديدة:

يعتبر الفنان القدير “محمد صبحي” من أكثر الفنانين المصريين الحريصين على تقديم أجيال جديدة من الفنانين والفنانات الشباب إلى الوسط الفني حيث يساندهم ويساعدهم حتى يتمكنوا من إظهار مواهبهم الفنية ومن ضمن هؤلاء الشخصيات هي شخصية “ابتناس” التي تقدمها الفنانة “سماح السعيد” وتتألق فيها فـ تضحك الجمهور وتبكيهم.

كذلك شخصية “أمل وطني” ابنة عم الدكتور “بانس” والتي تتألق بموهبة جديدة على الجمهور المصري والعربيمن خلال تقديمها في مسرحية “خيبتنا” ومن قبلها مسرحية “غزل بنات”.

إلا أن الفنانة القديرة “سميرة عبد العزيز” تعتبر هي مفاجأة المسرحية حيث تقدم دور كوميدي جديد عليها بشكل كبير ولم يتعود الجمهور المصري والعربي عليه.

مسرحية “خيبتنا”:

مسرحية “خيبتنا” تقدم فانتازيا جديدة ومختلفة وتمتليء المسرحية بالـ الاستعراضات والأغاني والكوميديا والتراجيديا لتحقق للمشاهد متعة بصرية وذهنية وسمعية أيضا.

و بالرغم من قرار الفنان القدير “محمد صبحي” بأن يكون العرض الأول لمسرحية “خيبتنا” يوم 27 من شهر سبتمبر الجاري وهو اليوم المحدد لافتتاح أولى عروض المسرحية، إلا أن الفنان القدير “محمد صبحي” بدأ أولى العروض المسرحية بالأمس الأحد الموافق 23 من شهر سبتمبر الجاري والتي نالت إعجاب المشاهدين بشكل كبير.

يقدم الفنان “محمد صبحي” من خلال مسرحية “خيبتنا” قصة جديدة عن الجمهور المصري والعربي فهو يقوم بأداء شخصية عالم وباحث في علم الجينات يسمى دكتور “بانس” يحاول من خلال دراسته وعلمه تغيير السلوك البشري إلى الأفضل ولكنه يتفاجأ بسرقة بحثه فيحاول من خلال ما تعلمه تغيير السلوك البشري للأمريكان وحقنهم بالجينات العربية مما يضفي على المسرحية مواقف كوميدية عديدة عندما نشاهد المواطن الأمريكي يتصرف بالطريقة العربية.

نتمنى للفنان “محمد صبحي” وفريق عمل مسرحية “خيبتنا” النجاح والتوفيق.