في دفاع مستميت عن المثلية الجنسية يواصل الفنان الشاب “خالد أبو النجا” ادعاءاته المتواصله بعدم حرمانية المثلية الجنسية واعتباره أنها صفة يخلق بها الإنسان ولا يد له فيها ومثلها مثل من ولد ببشرة سمراء أو ذو ملمح مختلف عن الباقيين، فالرجل أو الشاب المثلي لا يد له فيما وضعه الله فيه ويجب أن يحترمهم المجتمع ويقدرهم ويعترف بحقهم، وفرق الفنان “خالد أبو النجا” بين طبيعة الشخص المثلي الجنسية وبين قوم لوط، حتى وصل به الحال أن كتب مؤخرا عبر صفحته الشخصية على موقع التغريدات “تويتر” أن المثلية الجنسية ليست حرام وأن مدعين ذلك هم السبب في النفسية السيئة للمثليين الجنسيين، تعرف على منشور “خالد ابو النجا” على موقع التغريدات “تويتر” من خلال السطور التالية…

منشور الفنان “خالد ابو النجا” على “تويتر”:

كتب الفنان “خالد أبو النجا” منشور جديد له على صفحته الشخصية على موقع كتابة التدوينات القصيرة ونشر التغريدات “تويتر” مدافعا عن المثلية الجنسية مرة أخرى حيث قال:“للمرة الألف، علم الرينبو لا يمثل غير حقيقة مؤكدة علميا و هي أن هناك أطياف للحب كما النور بأطيافه” وواصل استفزاز ملايين المصريين قائلا:” مطاردة هذا العلم عك! من يخاف هذه الحقيقة وهذا المعنى المسالم فهو أحد أسباب معاناة المثليين،”

 

التعليقات على تغريدة “خالد أبو النجا”:

بعدما نشر الفنان “خالد ابو النجا” تغريدته الأخيرة التي يدافع فيها عن المثلية الجنسية هاجمه العديد من المتابعين واللذين ابدوا استغرابهم لكثرة حديثه عن هذا الموضوع فقال أحدهم:” مابتقدر حضرتك تفتي من عندك أنها حلال أو حرام .. الدين واضح في هيك امور .. احنا أصبحنا في عصر اصبح الكل يحلل ويحرم على كيفه .. عصر الانفتاح بلاحدود”.

وقال آخر: ” عشان دي قوانين كونية اللي يخالف القوانين طبيعي بيكون عرضه للنقد وبرضو الموضوع مقرف جدا”

جاء في رد آخر على اعتبار المثلية ليست حراما: “أولا حرام وبعدين ليه الموضوع ده بالذات إللى مش بتتكلم غير عليه، و تحرى الدقة قبل ما تقول حرام ولا حلال دي فاحشة وربنا اتكلم عنها من الالاف السنين وتيجي انت تقول مش حرام”

كما أضاف آخر على الردود السابقة قائلا: “إزاي المثلية مش حرام هو ده العك بعينه، الحلال بين والحرام بين وافتكر قوم لوط وكيف كان عذابهم من الله عز وجل”

مازال دفاع الفنان “خالد ابو النجا” عن المثلية الجنسية مستمرا وما زال الجدال حول هذا الأمر واسعا، سوف يتابع موقع رؤية مصر تصريحات الفنان “خالد ابو النجا” حول هذا الأمر ونوافيكم بكل جديد.