ينتظر الكثير من عشاق كرة القدم في العالم العربي مباراة يوم غد التي ستجمع بين ليفربول الإنجليزي ومواطنه ونظيره فريق تشيلسي وذلك في إطار الجولة الثالثة من بطولة كأس رابطة الأبطال الإنجليزية, وأكد المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز أن سيمون مينيوليه الحارس البديل سيكون هو الحارس الأساسي في مواجهة تشيلسي غدًا, وذلك خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة.

وقال كلوب : يجب أن ننسى أننا سنواجهم يوم السبت، سنركز على كل مباراة على حدة، تشيلسي يقدمون بداية رائعة لهذا الموسم ستكون مواجهة صعبة.

‏كلوب عن ماريو جوتزه: لا أريد الحديث عن هذا في مؤتمر لمواجهة ليفربول v تشيلسي في كأس كاراباو، إذا أردت الحديث مع جوتزة كنت سأفعل ذلك لكن هذا لن يحدث.

 

‏يورجن كلوب أكد أن سيمون مينيوليه سيبدأ أساسياً أمام تشيلسي غداً

‏كلوب : هو لاعب رائع، كان يمكنه الذهاب إلى نادي آخر ليشارك بشكل أساسي ولكنه بقى معنا هو يستحق أن يبدأ غداً أمام تشيلسي.

‏كلوب: لم يكن هناك أبداً فريق فاز بجميع البطولات الأربعة ، أليس كذلك؟ ليلة الغد هي منافسة واحدة وليس أربعة. هكذا ستأخذها بكل التركيز.

‏كلوب : غداً سنحدد باقي الفريق الذي سيشارك في المباراة لكنه سيكون جيداً لمواجهة تشيلسي.

‏كلوب عن إصابة فان دايك : لقد تحسن بشكل جيد و لكنه مازال يتألم، سنحدد غداً إذا كان سيشارك ام لا.

‏كلوب عن ساري : يا له من مدرب!، أنا أحترم أسلوبه في اللعب كثيراً، لقد قام بعمل رائع مع نابولي في الدوري الإيطالي.

 

ساري يغيب عن المؤتمر الصحفي

الجدير بالذكر فإن المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري, المدير الفني لنادي تشيلسي غاب عن المؤتمر الصحفي التقديمي لتلك المباراة, بينما شارك في المؤتمر مساعده زولا الذي أكد صعوبة مباراة الغد.

حيث قال ‏زولا : ” بعض اللاعبين سوف يحصلون على فرصة اللعب غدا لكن لوفتس تشيك و روديجر و بيدرو خارج التشكيلة للإصابة ، ‎هازارد جاهز و سيكون ضمن القائمة ” .

‏زولا : ” العودة للعمل في تشيلسي كالحلم و فرصة عظيمة بالنسبة لي ” .

‏زولا : ” جاري كاهيل لاعب محترف بتصرف بمهنية ، قد يكون مستاء لعدم اللعب لكنه سوف يحصل على فرصته و ذلك يدل على أهميته ” .

‏زولا عن مواجهة ليفربول: سنقوم بإجراء بعض التغييرات، سيشارك بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا مع الفريق هذا الموسم.

‏زولا عن جعل هازارد أفضل: نحن سعداء. عندما تلعب على مستوى عال لفترة طويلة ، تتعلم كيفية استخدام قدراتك بطريقة أكثر كفاءة. إنها عملية سوف يمر بها نفسه ، ولكن بالطبع ، سنحاول مساعدته ، الطريقة التي نلعب بها ستساعده.