يواجه فريق ليفربول الإنجليزي نظيره مانشستر سيتي اليوم السبت الموافق 6 أكتوبر 2018 على أرضية ملعب الأنفيلد رود معقل الريدز, وذلك في إطار الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2018-2019, هذه المباراة ينتظرها الكثير من عشاق كرة القدم حول العالم, نظرًا للقيمة الفنية الكبيرة الذي يتمتع بها كلا الفريقين.

وكان فريق ليفربول قد تمكن من الانتصار على السيتيزنس خلال الموسم الماضي في ثلاثة مناسبات مختلفة, سواء في بطولة الدوري أو في دوري أبطال أوروبا, وتحدث النجم الأيرلندي الدولي آندي روبرتسون ظهير أيسر ليفربول حول المباراة القادمة أمام السيتي, مشيرًا إلى أن الأمور اختلفت كثيرًا هذا الموسم.

وقال روبرتسون: “إنه موسم جديد وبداية جديدة.. أنا متأكد من أن غوارديولا سينظر إلى المباريات الثلاث التي نجحنا فيها و سيرى ما يمكنه تغييره. يجب أن نكون مستعدين لذلك , الموسم الماضي قمنا بعمل جيد ضدهم. لقد كانت مباراتي الدور ربع النهائي جيدةً، خاصة في أرضنا عندما فزنا ​​3-0. الجميع كان يتوقع أن تكون مباراة صعبة. في الشوط الثاني أظهرنا ما لم نظهره من قبل، لقد سحبنا أنفسنا أعمق قليلاً و أعطيناهم فرص قليلة. هذا ما أوصلنا حتى النهاية “.

 

روبيرتسون: سنلعب على النقاط الثلاثة

وأضاف النجم الأيرلندي ” لقد كسبناهم في مباراة واحد في الموسم الماضي لكنهم أنهوا كأبطال للبريميرليج و هذا ما يسعى إليه الجميع. هم الأبطال و لديهم خطة لعب. و لكن نأمل أن تكون خطة لعبنا أفضل في ذلك اليوم , نحن نتقرب من الأجواء مثل كل مباراة. المدرب دائما يقول أنه لا توجد مباراة مثل الأخرى، فهناك دائما اختلافات طفيفة , لكن الطريقة التي نلعب بها دائمًا هي نفسها، مع بعض التعديلات استنادا على الفريق الذي تلعب ضده “.

واختتم حديثه قائلًا ” مان سيتي لا يختلفون عن ذلك. بالطبع، نحن نلعب ضد الأبطال و نحتاج إلى أن نكون على دراية بذلك و لكن الأمر لا يختلف عن أي مباراة أخرى , لا يوجد سوى ثلاث نقاط على العرض. نأمل في نهاية المباراة أن نحصل عليها، و سيكون الأمر كبيراً بالنسبة لنا إذا تمكنا من الحصول عليها قبل التوقف الدولي”.