الفنانة صابرين تتجه إلى الأعمال الكوميدية الفترة القادمة:

أكدت الفنانة القديرة صابرين أنها تنوي الاتجاه إلى الأعمال الدرامية الفترة القادمة وتفاضل هذه الفترة بين أكثر من عمل درامي يحقق لها ذلك لأنها مقتنعة تمام الإقتناع بأن الجمهور يفضل الأعمال الدرامية الكوميدية أكثر من غيرها وأنها تكون خفيفة عليه و محببة إلى قلبه نظرا لكثرة الهموم التي يعيشها الإنسان في وقتنا الحالي.

استدعى هذا الاتجاه الجديد للفنانة صابرين رفض عدد من الأعمال الدرامية الأخرى التي عرضت عليها الفترة الماضية.

تنتظر الفنانة صابرين هذه الفترة عرض الجزء الثاني من مسلسل افراح ابليس الذي قد شاركت في بطولته.

عودة الفنانة صابرين إلى الغناء:

كانت الفنانة القديرة صابرين قد قررت العودة مرة أخرى لتقديم أغاني للأطفال مثلما كانت تفعل قديما في التسعينات حيث قدمت وقتها عدة أغاني للأطفال كانت تمتاز بخفة الدم و الحيوية والشقاوة، وأكدت الفنانة القديرة صابرين أنها بالفعل بدأت في تسجيل بعض الأغنيات التي سوف تعجب الأطفال كثيرا وسوف يتم تصويرها  على طريقة فيديو كليب وأنها قد بدأت في تنفيذ التجربة بالفعل رغم سنوات الغياب الطويلة التي ابتعدت فيها عن أغاني الأطفال.

أوضحت الفنانة القديرة صابرين أنها تمنت منذ فترة طويلة قضتها في الأعمال الدرامية التي تعرض على الشاشة الفضية أن تعود مرة أخرى لجو المرح والشقاوة التي تمتاز به أغاني الأطفال التي أحبتها كثيرا وقدمت العديد منها في فترة التسعينات ونجحت فيها بشكل كبير والتي كان منها أنا الفرخة واحنا الكتاكيت.

أكدت أيضا الفنانة القديرة صابرين انها بالفعل تعاقدت على تصوير عدة أغاني تمتاز بالمرح والشقاوة وسوف تبدأ خلال الأيام القليلة القادمة في تصوير بعض هذه الأغنيات بعد الاستقرار على اختيارها.