مهرجان الخرطوم يختار فاروق الفيشاوي لتكريمه:

تم اختيار الفنان القدير فاروق الفيشاوي ضمن عدد من الفنانين الذين سوف يتم تكريمهم في مهرجان الخرطوم للفيلم العربي في دورته الرابعة والذي من المفترض أن يبدأ خلال هذا الشهر في الفترة من يوم 20 إلى يوم 25 من شهر أكتوبر الجاري والذي سوف يقام في الخرطوم بالسودان.

تم اختيار الفنان القدير فاروق الفيشاوي ليتم تسليمه درع الإنجاز الفني تقديرا لجهوده الفنيةومشواره الكبير.

كان الفنان القدير فاروق الفيشاوي قد تم تكريمه في مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي في دورته الـ 34 حيث أعلن أثناء تكريمه أنه قد تم اصابته بمرض السرطان اللعين.

حقا يعتبر الفنان القدير فاروق الفيشاوي من اقوى الفنانين الذين أصيبوا بهذا المرض اللعين مرض السرطان والذين صارعوا المرض دون علم جمهورهم بهذا الأمر حتى يبقوا أمامهم صامدين أقوياء حيث اعتبر الفنان فاروق الفيشاوي أن مرض السرطان بمثابة نزلة برد.

الجدير بالذكر أن الفنان القدير فاروق الفيشاوي كان مصابا بمرض السرطان اللعين أثناء قيامه بتصوير دوره في فيلم ليلة هنا وسرور ولكنه لم يظهر أي شيء للجمهور الذي يحبه فهو رجل قدير له تاريخ وباع طويل في السينما والدراما المصرية ويتميز بموهبة فنية كبيرة.

وبالرغم من إصابة الفنان “فاروق الفيشاوي أثناء تصوير ليلة هنا وسرور إلا أن الفيلم لاقى نجاحا كبيرا و تعدى الـ 35 مليون جنيه إيرادات.

فريق عمل فيلم “ليلة هنا وسرور”:

أما عن فريق العمل في فيلم ليلة هنا وسرور فيقوم ببطولة الفيلم الفنان الرائع محمد عادل إمام، الفنانة المتميزة ياسمين صبري، الفنان الكبير والقدير فاروق الفيشاوي، الفنان الكوميدي محمد سلام و لاعب المصارعة العالمي كرم جابر، الفيلم من إنتاج شركة سينرجي للمنتج الكبير تامر مرسي ومن إخراج المخرج حسين المنباوي.