يبدو أن عالم الفن هذه الفترة سوف يكبر ويزيد بقدوم ابناء وبنات الفنانات، سواء المتزوجات حديثا أو المتزوجات منذ عدة سنوات، حيث شهد عالم الفن خلال الأيام الماضية تسابق كبير بين نجمات الفن على الطريقة المثلى لـ إعلان خبر حملهن كان أبرزهم وأكثرهم مفاجأة للجمهور هي الفنانة الشابة أيتن عامر، إلا أن مؤخرا انضمت إلى هؤلاء الفنانات الحوامل الفنانة القديرة شيرين عبد الوهاب، لمعرفة التفاصيل تابعوا السطور التالية…

الفنانة شيرين عبد الوهاب:

كانت قد انتشرت الأخبار حول حمل الفنانة شيرين عبد الوهاب الفترة الماضية حيث تداول عدد كبير من رواد ونشطاء مواقع السوشيال ميديا هذا الخبر إلا أن الفنانة شيرين التزمت الصمت هي والفنان حسام حبيب إلى أن تم سؤالها بالأمس الثلاثاء مرة أخرى عن أمر حملها فأجابت اجابة أوضحت بشكل قاطع للجمهور أنها بالفعل تنتظر مولودها الأول حيث قالت ردا على سؤال المذيعة عن الحمل: ماينفعش كل المطربات يحملوا فى نفس الوقت، لازم بالدور، كفاية نانسى عجرم تقوم بالسلامة.. أيوة أنا نيكست.

وبذلك تكون الفنانة شيرين عبد الوهاب قد أكدت الشائعة حول حملها من الفنان حسام حبيب زوجها، تعرف على باقي النجمات اللاتي ينتظرن مولودا جديدا الفترة القادمة….

الفنانة نانسي عجرم:

لا يخفى على أحد حب الفنانة نانسي عجرم لبناتها ودلعها لهم حتى أنها غنت لهن خصيصا اغنية “اللى مخلفش بنات” والتي انتشرت بشكل كبير منذ انطلاقها أول مرة، حيث كان اللافت للنظر في هذه الأغنية هو مشاركة بناتها في أدائها.

حرصت الفنانة نانسي عجرم على إعلان خبر حملها عن طريق بناتها أيضا وذلك بنشر صورة لهن عبر السوشيال ميديا وهم يمسكون لافتات تعبر عن سعادتهم بقدوم مولود جديد لهن.

الفنانة كندة علوش:

أما الفنانة “كندة علوش” والتي كانت قد أعلنت خبر زواجها من الفنان عمرو يوسف منذ فترة فقد حرصت هي الأخرى على مشاركة جمهورها ومتابعيها على السوشيال ميديا خبر حملها منذ أن وصلت الى الشهر السادس حتى أنها أصبحت تلتقط الصور لنفسها منذ ذلك الوقت وتنشرها عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وقد تفاعل الجمهور مع هذا الأمر بشكل كبير وأصبحت تنهال عليها التعليقات بشكل مستمر.

الفنانة أيتن عامر:

كانت الفنانة أيتن عامر هي أغرب هؤلاء الفنانات الذين أعلنوا عن حملهن حيث أنها أعلنت خبر حملها بعد ولادتها ومجيء مولودها الجديد يوسف محمد عز العرب.

الجدير بالذكر أن الفنانة ايتن عامر استطاعت وبشكل كبير إخفاء خبر حملها على السوشيال ميديا خلال التسعة أشهر الماضية لتأتي الآن وتفاجيء جمهورها أنها حملت وولدت.