الفنان “ماجد المصري” يستأنف تصوير مسلسل بحر اليوم:

استأنف الفنان القدير ماجد المصري تصوير مشاهده في مسلسل بحر بعد توقف استمر ليومين بسبب تغيير الديكور الخاص بالمشاهد حيث يستأنف الفنان القدير ماجد المصري تصوير مشاهده في ديكور قرية بمدينة الإنتاج الإعلامي اليوم الخميس ويستمر التصوير فيها ليوم واحد فقط ثم ينتقل مرة أخرى الى ديكور اخر  لاستكمال تصوير باقي مشاهد واحداث المسلسل.

مسلسل بحر هو أول بطولة مطلقة للفنان القدير ماجد المصري حيث يجسد الفنان ماجد المصري في مسلسل بحر شخصية جديدة عليه وهي شخصية عامل جريد نخيل يقوم بتصميم البيوت والمنازل البدائية في الصعيد بطريقة فنية جميلة واحترافية وبهذا يخلط بين الرجل الصعيدى والفنان الأصيل.

فنانين مشاركين في مسلسل بحر:

يشارك في بطولة مسلسل بحر كلا من الفنان محمد دياب، الفنان محمد علي رزق، الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة، الفنان محمود جمعة، الفنانة سلوى عثمان، الفنانة سناء شافع، الفنانة الشابة كوكي، الفنان القدير أشرف زكي، العمل من إنتاج شركة سينرجي وإخراج المخرج المتميز أحمد صالح، وهو من تأليف الكاتب أحمد عبد الفتاح وما زال التعاقد مع باقي الفنانين المشاركين في العمل مستمرا.

من المفترض أن يكون هناك بطولة نسائية تقف أمام الفنان ماجد المصري في الجزء الأول من المسلسل وبطله أخرى تقف أمامه في الجزء الثاني من المسلسل حيث أن المسلسل ينتمي لفئة الـ 60 حلقة.

آخر أعمال الفنان “ماجد المصري”:

يذكر أن آخر أعمال الفنان المتميز ماجد المصري كان مسلسل “الطوفان” الذي شاركه البطولة فيه الفنانة وفاء عامر، الفنانة أيتن عامر، الفنان أحمد زاهر، الفنانة هنا شيحة، الفنان فتحي عبد الوهاب، وغيرهم من الأبطال المتميزين الذين أثروا هذا العمل الفني.