الأطباء يحذرون تامر حسني من الغناء:

حذر الأطباء الفنان المتميز تامر حسني من مواصلة الغناء الفترة القادمة إلا أن يأخذ قسط كافي من الراحة بسبب إجهاد أحباله الصوتية.

كان الفنان المتميز تامر حسني قد واصل الغناء لعدة ساعات طويلة أثناء تصويره برنامج صاحبة السعادة مما أصابه بألم شديد في الحنجرة لم يستطع بسببه الحديث مع أحد لفترة طويلة بعد انتهاء حلقة البرنامج.

اضطر فريق عمل الفنان تامر حسني إلى اصطحابه الى المستشفى للكشف عليه والاطمئنان على حالة أحباله الصوتية إلا أن الطبيب المعالج له حذره من الغناء الفترة القادمة وأوصاه بضرورة أخذ قسط كبير من الراحة حتى تستعيد أحباله الصوتية مرونتها و كامل صحتها مرة أخرى.

كان من المفترض أن يقيم الفنان تامر حسني حفله الغنائي القادم داخل جامعة CIC من أجل الاحتفال بقدوم العام الدراسي الجديد إلا أنه اعتذر عن الغناء وتم تأجيل الحفل لأجل غير مسمى إلا أن يتم الشفاء الكامل له كما أوصاه الأطباء بذلك.

يذكر أن الفنان القدير تامر حسني قد تعرض منذ فترة لإجهاد شديد في أحباله الصوتية أثناء إقامة حفله في الساحل الشمالي حيث واصل وقتها الغناء لفترة طويلة أيضا وبالرغم من تحذير الأطباء له بضرورة الخضوع للراحة التامة إلا أن ستعيد صحته مرة أخرى إلا أنه أصر على الاطمئنان بنفسه على العرض الخاص بفيلم البدلة.

فيلم البدلة:

حقق فيلم البدلة لنجم الكوميديا تامر حسني و النجم أكرم حسني حتى الآن 50 مليون جنيه وهو أعلى رقم ايرادات تم تحقيقه في جميع الأفلام المشاركة فى موسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام 2018.

يقوم الفنان تامر حسني من خلال فيلم البدلة بأداء دور ضابط شرطة جريء مطلوب منه البحث عن ملف معين هام جدا وقضية شائكة يخوض أثناء البحث عنها العديد من المشاكل أثناء بحثه عن الملف ويواجه الكثير من الصعوبات والتي تظهر على الشاشة الكبيرة شاشة السينما في إطار كوميدي جميل محبب الى المشاهد.

فريق عمل فيلم البدلة:

فيلم البدلة بطولة الفنان المطرب الكوميدي تامر حسني، الفنان الكوميدي أكرم حسني الشهير بـ أبو حفيظة، الفنان الجريء ماجد المصري، الفنان المتميز محمود البزاوي، الفنان الكبير والقدير حسن حسني، الفنانة الكبيرة القديرة دلال عبد العزيز، الفنانة المطربة الكوميدية مي كساب، الفنان  الكوميدي الجميل طاهر أبو ليلة، الفنان الكوميدي المتميز محمد ثروت، الفيلم من إخراج المخرج الكبير ماندو العدل، قصة الفنان تامر حسني، وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر.