الفنانة نانسي عجرم تتمنى الشفاء لتامر حسني عبر تويتر:

تمنت الفنانة الجميلة نانسي عجرم الشفاء للفنان المتميز تامر حسني بعد إصابته بوعكة صحية شديدة عقب انهاء برنامج صاحبة السعادة حيث نقل على اثرها الى أحد مستشفيات مدينة 6 أكتوبر حيث أقر الأطباء بتعرض الأحبال الصوتية لإجهاد شديد من المحتمل أن يستدعي التدخل الجراحي.

نشرت الفنانة نانسي عجرم عبر صفحتها الشخصية على موقع كتابة التغريدات والتدوينات القصيرة تويتر بوست تمنت فيه للفنان تامر حسني الشفاء حيث قالت  “تامر ألف ألف سلامة عليك وترجع لعائلتك وجمهورك بخير يا رب”.

كان الأطباء قد حذروا الفنان المتميز تامر حسني من مواصلة الغناء الفترة القادمة إلا أن يأخذ قسط كافي من الراحة بسبب إجهاد أحباله الصوتية.، كان الفنان المتميز تامر حسني قد واصل الغناء لعدة ساعات طويلة أثناء تصويره برنامج صاحبة السعادة مما أصابه بألم شديد في الحنجرة لم يستطع بسببه الحديث مع أحد لفترة طويلة بعد انتهاء حلقة البرنامج.

اضطر فريق عمل الفنان تامر حسني إلى اصطحابه الى المستشفى للكشف عليه والاطمئنان على حالة أحباله الصوتية إلا أن الطبيب المعالج له حذره من الغناء الفترة القادمة وأوصاه بضرورة أخذ قسط كبير من الراحة حتى تستعيد أحباله الصوتية مرونتها و كامل صحتها مرة أخرى.

كان من المفترض أن يقيم الفنان تامر حسني حفله الغنائي القادم داخل جامعة CIC من أجل الاحتفال بقدوم العام الدراسي الجديد إلا أنه اعتذر عن الغناء وتم تأجيل الحفل لأجل غير مسمى إلا أن يتم الشفاء الكامل له كما أوصاه الأطباء بذلك.

يذكر أن الفنان القدير تامر حسني قد تعرض منذ فترة لإجهاد شديد في أحباله الصوتية أثناء إقامة حفله في الساحل الشمالي حيث واصل وقتها الغناء لفترة طويلة أيضا وبالرغم من تحذير الأطباء له بضرورة الخضوع للراحة التامة إلا أن ستعيد صحته مرة أخرى إلا أنه أصر على الاطمئنان بنفسه على العرض الخاص بفيلم البدلة.