الفنان نضال الشافعي آخر المنضمين لمسلسل البيت الأبيض:

انضم مؤخرا الفنان نضال الشافعي إلى فريق عمل مسلسل البيت الأبيض ليكون بذلك آخر المنضمين لمسلسل البيت الأبيض.

من المفترض بدء تصوير مسلسل “البيت الأبيض” في منتصف شهر أكتوبر الجاري بالرغم من أن المسلسل لن يشارك في السباق الرمضاني المقبل لعام 2019 بل سوف يتم عرضه خارج السباق الرمضاني.

ما زالت الشركة المنتجة لمسلسل البيت الأبيض بصدد التعاقد مع النجوم الثانويين في المسلسل كما تنتظر الشركة المنتجة موافقة الفنانة ميرفت أمين والفنانة لبلبة على سيناريو المسلسل والذي يقومون بقراءته الفترة الحالية.

وقد تم ترشيح الشركة المنتجة لـ مسلسل البيت الأبيض كلا من الفنانة القديرة لبلبة والفنانة المتميزة الكبيرة ميرفت أمين لخوض بطولة المسلسل بالرغم من عدم اختيار مخرج لهذا العمل الفني حتى الآن.

الجدير بالذكر أن الشركة المنتجة لمسلسل البيت الأبيض قد عقدت عدة جلسات عمل مع عدد كبير من المخرجين خلال الفترة السابقة لاختيار مخرج لمسلسل البيت الأبيض حيث أنه من المقرر الإعلان عن اختيار مخرج للمسلسل خلال الفترة المقبلة بالرغم من أن التوقعات كلها تشير الى اختيار المخرج المتألق تامر حمزة لإخراج هذا العمل الفني الجديد.

اسم مسلسل “البيت الأبيض”:

تم إطلاق اسم “البيت الأبيض” على هذا العمل الفني بصورة مؤقتة حيث لم يتم الجزم حتى الآن بالثبات على هذا الإسم أو تغييره.

آخر أعمال الفنان نضال الشافعي:

يقوم الفنان نضال الشافعي الفترة الحالية بتصوير فيلم زنزانة 7 حيث يشاركه البطولة فيه الفنان أحمد زاهر والفنانة علا غانم والفنان محمد رضا بالإضافة لى عدد من الوجوه الجديدة، الفيلم ذو طابع اكشن واثارة،

كما ينتظر الفنان نضال الشافعي عرض مسلسل السر مع الفنانة وفاء عامر الفترة القادمة.