نجوم الفن يساندون الفنان تامر حسني عبر السوشيال ميديا:

تمنى عدد من نجوم الفن وخاصةالغناء للفنان تامر حسني أن يتخطى الأزمة الصحية التي ألمت به بسلام حيث نشر عدد منهم عبر حساباتهم الشخصية على مواقع السوشيال ميديا المختلفة منشورات يدعون فيها للفنان تامر حسني، تعرف على هؤلاء الفنانين…

الفنانة نانسي عجرم:

أول من ساند الفنان تامر حسني في أزمته الصحية كانت افلنانة اللبنانية نانسي عجرم والتي نشرت له الدعاء عبر صفحتها الشخصية على موقع تويتر.

الفنان مصطفى حجاج:

تمنى الفنان مصطفى حجاج للفنان المتميز تامر حسني الشفاء التام حيث نشر عبر صفحته على تويتر الدعاء للفنان تامر حسني بأن تمر الوعكة الصحية بأمان.

الفنان محمد رشاد:

نشر الفنان محمد رشاد أيضا عبر صفحته الشخصية على موقع فيس بوك صورة تجمعه مع الفنان تامر حسني ودعا له بالشفاء حيث قال: “ألف سلامة لك يا عالمي وربنا يشفيك ويعافيك وترجع لنا بسرعة وبإذن الله وعكة بسيطة وتعدي وربنا يديك الصحة حبيبي.

الفنان حسام الحسيني:

نشر أيضا الفنان حسام الحسيني صورة تجمعه بالفنان تامر حسني عبر صفحته الشخصية على موقع إنستجرام حيث قال: “ألف سلامة عليك حبيبي أنقى وأجدع أخ ربنا يقومك بالسلامة وترجع لأهل بيتك ومحبيك و جمهورك أحسن وأقوى من الأول، سلامتك حبيبي”.

عاد الفنان تامر حسني أخيرا إلى منزله حيث حذره الأطباء من مواصلة الغناء الفترة القادمة إلا أن يأخذ قسط كافي من الراحة بسبب إجهاد أحباله الصوتية.، كان الفنان المتميز تامر حسني قد واصل الغناء لعدة ساعات طويلة أثناء تصويره برنامج صاحبة السعادة مما أصابه بألم شديد في الحنجرة لم يستطع بسببه الحديث مع أحد لفترة طويلة بعد انتهاء حلقة البرنامج.

اضطر فريق عمل الفنان تامر حسني إلى اصطحابه الى المستشفى للكشف عليه والاطمئنان على حالة أحباله الصوتية إلا أن الطبيب المعالج له حذره من الغناء الفترة القادمة وأوصاه بضرورة أخذ قسط كبير من الراحة حتى تستعيد أحباله الصوتية مرونتها و كامل صحتها مرة أخرى.

كان من المفترض أن يقيم الفنان تامر حسني حفله الغنائي القادم داخل جامعة CIC من أجل الاحتفال بقدوم العام الدراسي الجديد إلا أنه اعتذر عن الغناء وتم تأجيل الحفل لأجل غير مسمى إلا أن يتم الشفاء الكامل له كما أوصاه الأطباء بذلك.

يذكر أن الفنان القدير تامر حسني قد تعرض منذ فترة لإجهاد شديد في أحباله الصوتية أثناء إقامة حفله في الساحل الشمالي حيث واصل وقتها الغناء لفترة طويلة أيضا وبالرغم من تحذير الأطباء له بضرورة الخضوع للراحة التامة إلا أن ستعيد صحته مرة أخرى إلا أنه أصر على الاطمئنان بنفسه على العرض الخاص بفيلم البدلة.