صدفة أغرب من الخيال، لعله القدر الذي أراد لصاحب محل الحلاقة أن يسترجع أمواله قبل أن تخرج من باب محله، أو أن القدر أراد إيصال رسالة سماوية للعديد من اللصوص الذين يعتقدون أنفسهم بعيدون عن ايدي الله عز وجل، في القضية التي بين أيدينا اليوم حدث ما هو غريب جدا وتقشعر له الأبدان حيث توفى سارق عقب انتهائه من سرقة محل للحلاقة وقبل أن يخرج من باب المحل، تعرف على التفاصيل كاملة من خلال السطور التالية في المقال..

تفاصيل وفاة سارق محل حلاقة قبل خروجه من المحل:

كما سبق الذكر في الفقرة السابقة فقد خرج السر الإلهي من جسد لص فور قيامه بسرقة خزينة الأموال الموجودة في محل للحلاقة في منطقة البساتين، حيث بدأت أحداث القضية عندما ذهب صاحب محل الحلاقة السابق الحديث عنه هو وعماله إلى المحل صباحا في مواعيد العمل الرسمية لهم  حيث تفاجأوا بوجود لص بحوزته الأموال التي كانت موجودة بداخل الخزانة الموجودة بالمحل وملقى على الأرض وقد فارق الحياة.

تم إبلاغ رجال مباحث قسم البساتين بما حدث حيث انتقل فريق من رجال البحث الجنائي إلى المحل وقاموا بتفريغ الكاميرات الموجودة فيه والتي أوضحت أن الجاني المتوفي قام بارتداء زيا مشابها لما يرتديه العاملين بالمحل حتى ينخدع فيه المارة وقام بمحاولة دخول المحل في العاشرة صباحا عن طريق الضغط على كالون الباب الزجاجي بواسطة مفك كما أظهرت الكاميرات.

قام اللص بتفريغ محتويات الخزينة الموجودة داخل المحل وبالفعل نجح في سرقة محتوياتها إلا انه وقبل خروجه مباشرة من باب المحل بعد إتمام سرقته سقط أرضا وقد لقى حتفه.

تبين أن اللص محكوم عليه في 8 أحكام جزئية “قضايا شيكات” ومحكوم عليه بـ 13 سنة سجن وهو يدعى عزت. أ. ح ويبلغ من العمر 48 عاما.

صرحت نيابة البساتين الجزئية بدفن جثة اللص المتوفى وطلب استعجال المباحث بارسال التحريات والتحقيقات حول الواقعة.