ريم البارودي في أحد مستشفيات المعادي بسبب قيد عائلي:

تبدأ الفنانة الشابة ريم البارودي غدا تصوير أولى مشاهدها في مسلسل قيد عائلي في أحد مستشفيات منطقة المعادي حيث تجمعها المشاهد الأولى مع الفنان الشاب محمد محمود عبد العزيز.

كانت الفنانة ريم البارودي قد التحقت مؤخرا بعائلة مسلسل قيد عائلي والذي كان اسمه من قبل البيت الأبيض. حيث قررت الشركة المنتجة لمسلسل البيت الأبيض بعد الاتفاق مع مخرج العمل المخرج الكبير تامر حمزة تغيير اسم مسلسل البيت الأبيض  ليصبح قيد عائلي حيث جاء هذا القرار مع بداية تصوير المسلسل الذي بدأ يوم الثلاثاء الموافق 6 من شهر نوفمبر من نفس الأسبوع الجاري.

بدأ تصوير مسلسل قيد عائلي في منطقة المعادي حيث جمعت المشاهد الاولى للمسلسل الذي تم تصويره بالأمس الفنان عزت العلايلي والفنان محمد رياض والفنانة ميرفت أمين والفنان محمد عز والفنان صلاح عبدالله.

مسلسل قيد عائلي والفنانين المشاركين فيه:

وبالرغم من تعاقد الشركة المنتجة لمسلسل قيد عائلي مع عدد كبير من النجوم إلا أن هناك عدد من الأدوار في المسلسل لم يتم حتى الآن تحديد الفنانين والفنانات الذين سوف يقومون ببطولتها فقد تعاقدت الشركة المنتجة لهذا العمل الفني حتى الآن مع كلا من الفنانة نجلاء بدر، الفنان القدير نبيل الحلفاوي، الفنان الكبير خالد الصاوي، وما زالت التعاقدات مع النجوم مستمرة حيث أن الشركة المنتجة ترغب في بدء تصوير المسلسل في منتصف شهر أكتوبر المقبل.

وقد تم ترشيح الشركة المنتجة لـ مسلسل البيت الأبيض كلا من الفنانة القديرة لبلبة والفنانة المتميزة الكبيرة ميرفت أمين لخوض بطولة المسلسل بالرغم من عدم اختيار مخرج لهذا العمل الفني حتى الآن.

الجدير بالذكر أن الشركة المنتجة لمسلسل البيت الأبيض كانت قد عقدت عدة جلسات عمل مع عدد كبير من المخرجين خلال الفترة السابقة لاختيار مخرج لمسلسل البيت الأبيض حيث تم الإعلان عن اختيار مخرج للمسلسل وهو  المخرج المتألق تامر حمزة لإخراج هذا العمل الفني الجديد.

اعتذارات الفنانين:

شهد مسلسل البيت الأبيض والذي أصبح اسمه قيد عائلي العديد من الاعتذارات للنجوم المشاركين في هذا العمل الفني كما شهد أيضا انضمام العديد من الفنانين العمالقة أمثال الفنان عزت العلايلي والفنانة ميرفت امين والفنان صلاح عبد الله والفنانة هالة فاخر.