نتيجة وملخص أهداف مباراة الكويت والبحرين الخميس 15/11/2018 في مباراة دولية ودية ، حيث يحل المنتخب البحريني ضيفاً على نظيره المنتخب الكويتي في إطار مباراة دولية ودية خلال فترة التوقف الدولي الحالية، وتُقام مباراة الكويت والبحرين الخميس الموافق 15 نوفمبر 2018، على أرضية ملعب جابر الأحمد الدولي على الأراضي الكويتية.

وتُنقل مباراة الكويت والبحرين بث مباشر اليوم عبر الإنترنت من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات، ويدخُل المنتخب الكويتي المباراة ساعياً لمصالحة جماهيره بعد نتائجه السلبية في الآونة الأخيرة، فيما يسعى منتخب البحرين لمواصلة التحضير من أجل المشاركة في بطولة كأس أمم آسيا القادمة.

وسنقدم لكم الآن في هذا التقرير موعد مباراة الكويت والبحرين في مباراة دولية ودية والقنوات الناقلة للمباراة وأيضاً آخر استعدادات المنتخبين قبل المباراة المرتقبة بينهما يوم الخميس.

القنوات الناقلة لمباراة الكويت والبحرين في مباراة دولية ودية الخميس: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الكويت

بث مباشر مباراة الكويت ضد البحرين في مباراة دولية ودية، حيث تُذاع المباراة الدولية الودية في يوم الخميس عبر قناة الكويت الرياضية الفضائية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات المنتخب الكويتي، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

كما تُذاع المباراة الدولية الودية أيضاً في يوم الخميس عبر قناة البحرين الرياضية الفضائية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات المنتخب البحريني، بينما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

موعد مباراة الكويت والبحرين الخميس في مباراة دولية ودية: والقنوات الناقلة لمُباراة الكويت ضِد البحريِن بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة الكويت والبحرين في مباراة دولية ودية بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام المباراة في يوم الخميس الموافق 15 نوفمبر 2018، على أرضية ملعب جابر الأحمد الدولي على الأراضي الكويتية، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة يوم الخميس، في تمام الساعة:

  • السابعة مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثامنة مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • السادسة مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط نقل المباراة بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

اخر إِستعدادات البحرين قبل ملاقاة الكويت في مباراة دولية ودية الخميس:يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الكويت والبحرين

مباراة الكويت والبحرين بث مباشر، وسوف يدخل منتخب البحرين مباراته المقبلة أمام مضيفه المنتخب الكويتي، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه بعدما نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب نظيره منتخب ميانمار بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

ويستعد منتخب البحرين من أجل المشاركة في النسخة القادمة من بطولة كأس أمم آسيا، والتي تُقام في مطلع العام المقبل 2019 وتحديداً في شهر يناير على الأراضي الإماراتية، علماً بأن منتخب البحرين يتواجد في المجموعة الأولى، وذلك بجوار كلاً من منتخب الإمارات إضافة إلى منتخب تايلاند وأيضاً منتخب الهند.

آخر استعدادات الكويت لمُباراة البحرين الخميس في مباراة دولية ودية: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الكويت ضد البحرين الخميس 15/11/2018 في مباراة دولية ودية

تابع لايف مباراة الكويت والبحرين مباشر، حيث يدخل المنتخب الكويتي مباراته المقبلة أمام ضيفه منتخب البحرين، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه بعدما تعرض إلى الخسارة في مباراته الماضية على يد نظيره منتخب أستراليا بأربعة أهداف مقابل لا شئ.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الكويت والبحرين الخميس 15/11/2018 في مباراة دولية ودية