محمد هنيدي يشارك جمهوره صورة مضحكة لسانتا كلوز تعبيرا عن الوحدة:

نشر الفنان الكوميدي الجميل محمد هنيدي اليوم عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي وكتابة التغريدات والتدوينات القصيرة تويتر صورة كوميدية لسانتا كلوز وهو يذهب إلى المنزل ويطرق الباب ثم يفتح نفس الشخص لنفسه الباب ويستقبل الهدية تعبيرا عن الوحدة وعن عدم ارسال الهدايا له من اي شخص.

الصورة التي نشرها الفنان محمد هنيدي اليوم عبر موقع تويتر نالت اعجاب الجماهير ورسمت البسمة على وجوههم.

الفنان محمد هنيدي ومسرحية 3 أيام في الساحل:

يستعد الفنان الكوميدي القدير الفنان محمد هنيدي خلال هذه الفترة لعرض مسرحيته الكوميدية الجديدة 3 أيام في الساحل والتي يعود من خلالها الفنان الكوميدي محمد هنيدي الى عالم المسرح مرة أخرى والى الغناء بصوته من جديد بعد انقطاع دام 16 عاما عن آخر أعماله المسرحية.

أعادت مسرحية 3 أيام في الساحل التي يجري العمل عليها في الفترة الحالية الفنان الكوميدي القدير محمد هنيدي إلى عالم المسرح مرة أخرى حيث كان الفنان القدير الكوميدي محمد هنيدي قد انقطع عن العمل المسرحي منذ آخر أعماله من 16 عام.

لم تكن عودة الفنان محمد هنيدي الى المسرح فقط بل أيضا عاد الفنان الكوميدي محمد هنيدي الى عالم الغناء مرة أخرى من خلال مسرحية 3 أيام في الساحل حيث يجري العمل على أول أغاني المسرحية كما أعلن المطرب والملحن هيثم نبيل وأكد أن بطل العرض المسرحي 3 أيام في الساحل الفنان الكوميدي القدير محمد هنيدي هو من سيقوم بغناء أغاني المسرحية بصوته.

أبطال مسرحية 3 أيام في الساحل:

مسرحية 3 أيام في الساحل تضم عدد كبير من أبطال، وهي بطولة الفنان الكوميدي القدير محمد هنيدي، والفنان القدير بيومي فؤاد والفنانة مها أبو عوف، الفنان القدير أحمد فتحي، الفنان محسن منصور، الفنانة ندا موسى، الفنانة سامية طرابلسي، الفنان الكوميدي محمد ثروت.