إجازة ميرنا وليد:

صرحت الفنانة الجميلة ميرنا وليد على انها حصلت على إجازة من تصوير مسلسل قيد عائلي تستمر لمدة أسبوع كامل وذلك بسبب غيابها عن أحداث المشاهد التي يتم تصويرها في الوقت الحالي حيث صورت الفنانة ميرنا وليد اسبوع واحد فقط حتى الآن جمعها فيه بالفنانة القديرة ميرفت امين والفنان محمد رياض والفنان صلاح عبد الله والفنانة دنيا عبدالعزيز والفنانة أميرة هاني.

كانت الشركة المنتجة لمسلسل قيد عائلي قد طرحت صورا جديدة من كواليس أحد الحلقات حيث جمعت الصور الجديدة التي طرحتها الشركة المنتجة بين الفنانة القديرة ميرفت أمين والفنانة المتألقة دائما ميرنا وليد حيث يواصل أبطال العمل البروفات الخاصة بهذا العمل الفني هذه الفترة من أجل عرض المسلسل قريبا وخلال الأيام القليلة المقبلة على الشاشة الفضية.

مسلسل قيد عائلي هو  عمل فني درامي ضخم:

يعتبر مسلسل قيد عائلى عمل فني ضخم يشارك فيه عدد كبير من نجوم ونجمات الفن بالرغم من كم الاعتذارات التي شهدها هذا العمل الفني من عدد من الفنانين الذين كانوا يشاركون فيه وتم التعاقد معهم من قبل إلا أنه ما زال يحتفظ بعدد كبير من النجوم.

مسلسل قيد عائلي والفنانين المشاركين فيه:

مسلسل قيد عائلي هو عمل فني درامي ضخم يتوقع له النقاد والجمهور المصري والعربي تحقيق نجاح كبير حيث أنه يضم عدد ضخم من النجوم والنجمات العظماء والمشاهير مثل الفنان عزت العلايلي والفنانة بوسي وغيرهم.

وقد رشحت الشركة المنتجة لهذا العمل الفني الضخم عدد كبير من الفنانين والذين وافقوا على الانضمام للعائلة الفنية لمسلسل قيد عائلي إلا أنهم اعتذروا بعدها لأسباب شخصية ما عدا الفنان خالد الصاوي والذي أوضح أن السبب وراء اعتذاره هو ارتباطه بفيلم الفارس مع الفنان كريم عبد العزيز ومعارضة أوقات التصوير في العملين الفنيين.

الجدير بالذكر أن الشركة المنتجة لمسلسل قيد عائلي كانت قد عقدت عدة جلسات عمل مع عدد كبير من المخرجين خلال الفترة الأولى من المسلسل لاختيار مخرج لمسلسل قيد عائلي حيث تم الإعلان عن اختيار مخرج للمسلسل وهو  المخرج المتألق تامر حمزة لإخراج هذا العمل الفني الجديد.