زينب سلامة تؤكد أن دورها في أوبو العروسة 2 كله مشاكل:

أكدت الفنانة الشابة زينب أحمد سلامة على أن دورها في الجزء الثاني من مسلسل أبو العروسة مختلف تماما عن دورها في الجزء الأول حيث أن دورها في الجزء الأول من المسلسل كان يبدو عليه الهدوء الواضح والرزانة إلا أن دورها في الجزء الثاني من المسلسل كله مشاكل حيث قالت: هعمل مشاكل كتير وده هيفاجيء المشاهدين، تابع فريق العمل الحلقات التي تم عرضها حتى الآن على الشاشة الفضية وسط الجمهور وكانوا سعداء جدا بردود الأفعال الجميلة على الحلقات.

يواصل أبطال وفريق عمل مسلسل العروسة 2 العمل بجد واجتهاد للانتهاء من جميع مشاهد المسلسل حيث تم الانتهاء من نصف المشاهد الخاصة بالمسلسل في الفترة الماضية حيث بدأ عرض المسلسل الفترة الحالية في أحد القنوات الفضائية على الشاشة الفضية.

يشهد الجزء الثاني من مسلسل أبو العروسة الذي يتم تصوير المشاهد والأحداث الخاصة به هذه الفترة تغييرا في مساره كما يشهد انضمام أبطال جدد ألى العمل الفني الضخم أهم الفنانة الشابة نانسي صلاح والفنانة ندا عادل والفنان الكوميدي الجميل محمود الليثي.

كان مسلسل أبو العروسة الجزء الثاني قد بدأ تصوير الأحداث والمشاهد الخاصة به منتصف شهر نوفمبر الجاري وفقا لاتفاق الشركة المنتجة للمسلسل مع أبطال وفريق العمل.

يشهد الجزء الثاني من مسلسل أبو العروسة عدد كبير من المفاجآت التي وعد بها مخرج العمل الجمهور حيث أنه من المقرر عرض المسلسل قريبا بعد الانتهاء من تصوير كافة مشاهده.

مسلسل أبو العروسة:

نجح مسلسل أبو العروسة نجاحا كبيرا ولاقى إقبال جماهيري عالي وخاصة عند الجمهور المصري الذي لامس في أحداث المسلسل ذات الـ 60 حلقة الطريقة المصرية الرائعة في تناول الأحداث والتي تصل إلى كل بيت مصري متوسط الحال وهذا ما كان الجمهور المصري يفتقده في الأعمال الدرامية التي ظهرت على الساحة الفنية الفترة الماضية والتي تمتليء حلقاتها بالمنازل الفاخرة والقصور والتي لا تصل إلى مستوى المواطن المصري البسيط متوسط الحال، وهذا كان سر نجاح مسلسل أبو العروسة.

فريق عمل الجزء الأول من مسلسل “أبو العروسة”:

مسلسل أبو العروسة هو مسلسل اجتماعي كوميدي بطولة الفنان القدير سيد رجب، الفنانة الكبيرة سوسن بدر، الفنانة المتميزة رانيا فريد شوقي، الفنانة المتألقة نرمين الفقي، الفنان المطرب مدحت صالح، الفنان الشاب ميدو عادل، الفنانة الشابة كارولين عزمي، الفنانة أماني كمال، والفنانة ولاء الشريف،ونخبة من الفنانين الشباب، وهو من إخراج كمال منصور وتأليف هاني كمال.