الفنان محمد سعد سائق في فيلم محمد حسين:

يؤدي الفنان الكوميدي القدير محمد سعد دور سائق في فيلم محمد حسين الذي يجري تصوير باقي المشاهد والأحداث الخاصة به في الفترة الحالية حيث يقوم الفنان محمد سعد بأداء دور السائق بشكل كوميدي جميل ويتعرض لعدد من المواقف الكوميدية المضحكة والتي ا‘تاد الجمهور على الفنان محمد سعد فيها، ويتعرض الفنان محمد سعد لعدد من المواقف أبرزها هو حبه بأحدى المترددات على الجراج ولكنه حب من طرف واحد.

اقترب الفنان الكوميدي القدير محمد سعد من الانتهاء من تصوير أحداث ومشاهد فيلمه الجديد محمد حسين والذي يجري العمل عليه في الوقت الحالي حيث انتهى من تصوير مشاهده في الحزام الأخضر في الحارة حيث أنه هو الديكور الرئيسي للعمل، كما انتهى أيضا لفنان محمد سعد من تصوير مشاهد المطار والتي جمعته مع الفنان سمير صبري والفنانة فريال يوسف كما أنه انتهى من تصوير عدد كبير من مشاهد الفندق والتى تجمعه مع الفنانة القديرة مي سليم.

فيلم محمد حسين وأزمة المخرجين:

اعتذر عدد من المخرجين عن إخراج فيلم الفنان محمد سعد قبل أن يتم الاستقرار على المخرج القدير محمد علي، فقد بلغ عدد المخرجين المعتذرين عن إخراج هذا الفيلم حتى وقت التصوير خمس مخرجين أبرزهم المخرج المتميز كريم السبكي، والمخرج وليد الحلفاوي، المخرج أكرم فريد، المخرج أحمد خالد، وأخيرا المخرج إسماعيل فاروق والذي اعتذر في النهاية هو الآخر عن استكمال إخراج الفيلم بعدما نسق بينه وبين الفنان محمد سعد عدد من جلسات العمل إلا أن مصيره كان مثل الباقيين.

الأسباب وراء انسحاب المخرجين السابق ذكرهم من فيلم محمد سعد:

  1. أول هؤلاء المخرجين الذين تم الاستعانة بهم كان المخرج كريم السبكي والذي اعتذر عن إخراج الفيلم وقال أن السبب هو انشغاله بتصوير فيلم الديزل الذي تم عرضه في موسم العيد السابق.
  2. وكان ثاني المخرجين الذين تم الاستعانة بهم هو المخرج وليد الحلفاوي”والذي أنهى التعاقد دون إبداء أسباب واضحة.
  3. يأتي بعد ذلك المخرج المتميز أكرم فريد والذي لم يستطيع الوصول إلى اتفاق واضح في عقد العمل بينه وبين الفنان محمد سعد حتى انسحب هو الآخر من العمل الفني.
  4. أما رابع هؤلاء المخرجين فكان المخرج أحمد خالد أمين والذي قال أن السبب وراء انسحابه عن إخراج فيلم محمد حسين للفنان محمد سعد هو التدخل المفرط من الفنان محمد سعد في كل التفاصيل الخاصة بالإخراج وهذا ما رفضه المخرج “أحمد خالد أمين”.
  5. ثم تم الاستعانة أخيرا بالمخرج إسماعيل فاروق والذي اعتذر وانسحب هو الآخر ذاكرا نفس الأسباب السابقة.

كان من المقرر أن يخوض فيلم الفنان محمد سعد”السباق السينمائي في موسم عيد الأضحى الماضي ولكن فشلت هذه الخطة بسبب انسحاب كل هؤلاء المخرجين السابق ذكرهم وبالتالي سوف تنتظر الجهة المنتجة للعمل الفني موسم آخر لطرح الفيلم في دور السينما.