احتفالات رأس سنة تتسبب في إيقاف تصوير أبو العروسة..وغدا يعود الفريق للتصوير:

تسببت احتفالات رأس السنة الجديد في توقف تصوير مسلسل أبو العروسة 2 حيث توقف فريق العمل عن مواصلة تصوير المشاهد والأحداث الخاصة بالمسلسل إلا أن مخرج العمل أكد على أن غدا الخميس الموافق 3/3/2019 سوف يستأنف أبطال وفريق عمل أبو العروسة تصوير الأحداث والمشاهد الخاصة بالمسلسل مرة أخرى.

تم الانتهاء من نصف المشاهد الخاصة بالمسلسل في الفترة الماضية حيث بدأ عرض المسلسل الفترة الحالية في أحد القنوات الفضائية على الشاشة الفضية وهي قناة DMC الفضائية ونالت الحلقات التي تم عرضها اعجاب الجمهور.

يشهد الجزء الثاني من مسلسل أبو العروسة الذي يتم تصوير المشاهد والأحداث الخاصة به هذه الفترة تغييرا في مساره كما يشهد انضمام أبطال جدد ألى العمل الفني الضخم أهم الفنانة الشابة نانسي صلاح والفنانة ندا عادل والفنان الكوميدي الجميل محمود الليثي.

كان مسلسل أبو العروسة الجزء الثاني قد بدأ تصوير الأحداث والمشاهد الخاصة به منتصف شهر نوفمبر الجاري وفقا لاتفاق الشركة المنتجة للمسلسل مع أبطال وفريق العمل.

يشهد الجزء الثاني من مسلسل أبو العروسة عدد كبير من المفاجآت التي وعد بها مخرج العمل الجمهور حيث أنه من المقرر عرض المسلسل قريبا بعد الانتهاء من تصوير كافة مشاهده.

مسلسل أبو العروسة:

نجح مسلسل أبو العروسة نجاحا كبيرا ولاقى إقبال جماهيري عالي وخاصة عند الجمهور المصري الذي لامس في أحداث المسلسل ذات الـ 60 حلقة الطريقة المصرية الرائعة في تناول الأحداث والتي تصل إلى كل بيت مصري متوسط الحال وهذا ما كان الجمهور المصري يفتقده في الأعمال الدرامية التي ظهرت على الساحة الفنية الفترة الماضية والتي تمتليء حلقاتها بالمنازل الفاخرة والقصور والتي لا تصل إلى مستوى المواطن المصري البسيط متوسط الحال، وهذا كان سر نجاح مسلسل أبو العروسة.

فريق عمل الجزء الأول من مسلسل “أبو العروسة”:

مسلسل أبو العروسة هو مسلسل اجتماعي كوميدي بطولة الفنان القدير سيد رجب، الفنانة الكبيرة سوسن بدر، الفنانة المتميزة رانيا فريد شوقي، الفنانة المتألقة نرمين الفقي، الفنان المطرب مدحت صالح، الفنان الشاب ميدو عادل، الفنانة الشابة كارولين عزمي، الفنانة أماني كمال، والفنانة ولاء الشريف،ونخبة من الفنانين الشباب، وهو من إخراج كمال منصور وتأليف هاني كمال.