42 ليلة عرض ناجحة لـ مسرحية خيبتنا والعرض مستمر حتى ابريل 2019:

يستمر الفنان الكوميدي القدير محمد صبحي في تقديم العروض الخاصة بمسرحية خيبتنا كل ليلة حتى وصل عدد ليالي العرض حتى الآن 42 ليلة عرض ناجحة وقد عبر الفنان القدير محمد صبحي عن مدى سعادته بتفاعل الجمهور المصري والعربي الذي أتى من كل مكان بالعرض المسرحي و التوافد الكبير على العروض حتى وصل في بعض الأحيان الى الاستعانة بمقاعد اضافية لكي تستوعب عدد الجمهور.

يقدم الفنان محمد صبحي الكوميديا السوداء كما يجب أن تكون في مسرحيته التي تعرض هذه الايام خيبتنا من خلال تقديم قصة جديدة عن الجمهور المصري والعربي فهو يقوم بأداء شخصية عالم وباحث في علم الجينات يسمى دكتور بانس يحاول من خلال دراسته وعلمه تغيير السلوك البشري إلى الأفضل ولكنه يتفاجأ بسرقة بحثه فيحاول من خلال ما تعلمه تغيير السلوك البشري للأمريكان وحقنهم بالجينات العربية مما يضفي على المسرحية مواقف كوميدية عديدة عندما نشاهد المواطن الأمريكي يتصرف بالطريقة العربية.

و تواصل مسرحية خيبتنا للنجم الكوميدي الكبير محمد صبحي نجاحها منذ انطلاق اليوم الأول لعرض المسرحية والذي كان يوم الأحد الموافق 23 من شهر سبتمبر الجاري.

تداول رواد ونشطاء موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صور من مسرحية خيبتنا ومعلومات عن المسرحية مشيدين بنجاح المسرحية وقوة العرض والاستعراضات فيها وشخصية الفنان محمد صبحي الجديدة على الجمهور المصري والعربي حيث وصفوه بـ المبدع.

مسرحية خيبتنا تقدم فانتازيا جديدة ومختلفة وتمتلئ المسرحية بالـ الاستعراضات والأغاني والكوميديا والتراجيديا لتحقق للمشاهد متعة بصرية وذهنية وسمعية أيضا.

وقد سهل الفنان محمد صبحي على الجمهور الراغب لمشاهدة المسرحية حيث تم تحديد وسائل مواصلات لتسهيل انتقال الجمهور الذي يرغب في حضور العرض من وإلى المسرح، المكان الأول هو ميدان لبنان والمكان الثاني هو بوابات الطريق الصحراوى لـ الإسكندرية.

أسعار تذاكر الحفل:

تم تحديد سعر لتذاكر الحفل لتبدأ من 200 جنيه وتتدرج إلى 300 ثم 500 جنيه.

موعد افتتاح الحفل بالساعة:

سوف يتم افتتاح أول عروض مسرحية خيبتنا في تمام الساعة السابعة والنصف حيث يقوم الجمهور بالتواجد في الصالة بدءا من الساعة 7 وانتهاء الساعة 7 وعشر دقائق نظرا لرفض الفنان محمد صبحي أي تأخير في حضور الجماهير أو أي دخول للجماهير أثناء العرض.

فريق العمل على مسرحية خيبتنا:

أعرب الفنان محمد صبحي عن اختياره لمصمم الأزياء العالمي هاني البحيري ليكون هو مصمم الأزياء الخاص بمسرحية خيبتنا، كما أختار المهندس محمد الغرباوي ليكون هو مهندس الديكور المسؤول عن هذا العمل الفني وتنفيذ كافة الديكورات الخاصة به، كما أختار أيضا الفنانة سناء الكاشف فنانة صناعة الحلي والاكسسوارات لتكون هي المسؤولة في هذا الجانب، أما بخصوص الموسيقى والألحان فقد اختار الفنان محمد صبحي الملحن عاطف صبحي واختار أيضا عبد الله حسن ليكون هو المسؤول عن الأشعار.