خيبتنا وغزل البنات كتب جديدة للفنان محمد صبحي:

بعد النجاح الكبير الذي حصل عليه الفنان الكوميدي القدير محمد صبحي بعد عرض مسرحيته الأخيرة غزل البنات والمسرحية التي يواصل تقديم عروضها في الفترة الحالية خيبتنا قرر الفنان محمد صبحي كتابة النص المسرحي الأصلي للمسرحيين ونشرهم في كتب تحمل نفس اسم المسرحيات حيث تعتبر هذه الخطوة هامة بالنسبة للدارسين ومحبي المسرح أو من لديه الرغبة في قراءة نصوص مسرحية.

كما اقدم الفنان القدير محمد صبحي على هذه الخطوة رغبة منه في حفظ النص المسرحي من الضياع حيث كان من الممكن أن يسبقه العديد من الفنانين في هذه الخطوة مثل مسرح الريحاني و مسرح علي الكسار ومسرح يوسف وهبي وإسماعيل ياسين كلهم فنانين لم نجد أعمالهم المسرحية بسبب عدم حفظها في نصوص مكتوبة.

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يقوم فيها الفنان محمد صبحي بحفظ نص مسرحي وتقديمه في صورة كتاب بل سبق وأن حفظ مسرحية الهمجي ومسرحية أنت حر  للكاتب لنين الرملي.

ويستمر الفنان الكوميدي القدير محمد صبحي في تقديم العروض الخاصة بمسرحية خيبتنا كل ليلة حتى وصل عدد ليالي العرض حتى الآن 42 ليلة عرض ناجحة وقد عبر الفنان القدير محمد صبحي عن مدى سعادته بتفاعل الجمهور المصري والعربي الذي أتى من كل مكان بالعرض المسرحي و التوافد الكبير على العروض حتى وصل في بعض الأحيان الى الاستعانة بمقاعد اضافية لكي تستوعب عدد الجمهور.

يقدم الفنان محمد صبحي الكوميديا السوداء كما يجب أن تكون في مسرحيته التي تعرض هذه الايام خيبتنا من خلال تقديم قصة جديدة عن الجمهور المصري والعربي فهو يقوم بأداء شخصية عالم وباحث في علم الجينات يسمى دكتور بانس يحاول من خلال دراسته وعلمه تغيير السلوك البشري إلى الأفضل ولكنه يتفاجأ بسرقة بحثه فيحاول من خلال ما تعلمه تغيير السلوك البشري للأمريكان وحقنهم بالجينات العربية مما يضفي على المسرحية مواقف كوميدية عديدة عندما نشاهد المواطن الأمريكي يتصرف بالطريقة العربية.