هل كل سنة وانت طيب بديل للجزء الثاني من فيلم البدلة:

نشر الفنان الكوميدي الشامل تامر حسني عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أنه قد استقر على لبنان لتكون المقر الرسمي لتصوير فيلمه الجديد الذي يعكف على العمل عليه والذي تم اطلاق اسم كل سنة وانت طيب عليه حيث أكد الفنان تامر حسني أن هذا الاسم يعتبر الاسم النهائي بعد الاتفاق مع الجهة المنتجة للعمل.

ويعقد الفنان القدير تامر حسني في الفترة الحالية جلسات عمل مكثفة مع فريق العمل الخاص بالفيلم من اجل الاستقرار على بعض التفاصيل الخاصة به قبل السفر الى لبنان وبدء التصوير فيها حيث انه من المقرر ان يبدأ التصوير في منتصف شهر يناير الجاري.

هل الفيلم بديل للجزء الثاني من البدلة:

بعد نشر الفنان تامر حسني هذا الحديث عن فيلمه الجديد بدأ رواد ونشطاء موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك يتوقعون أن أمر تصوير فيلم جديد للفنان تامر حسني يمكن ان يكون بديل للجزء الثاني من فيلم البدلة.

آخر أعمال الفنان تامر حسني:

يعتبر فيلم البدلة هو آخر أعمال الفنان القدير تامر حسني وهو بطولة  الفنان القدير تامر حسني والفنان الكوميدي أكرم حسني حيث حقق الفيلم أعلى نسبة إيرادات خلال موسم عيد الأضحى الماضي من العام الماضي 2018، حقق فيلم البدلة لنجم الكوميديا تامر حسني و النجم أكرم حسني 40 مليون جنيه وهو أعلى رقم ايرادات تم تحقيقه في جميع الأفلام المشاركة فى موسم عيد الأضحى المبارك لـ عام 2018.

فريق عمل فيلم البدلة:

فيلم البدلة بطولة الفنان المطرب الكوميدي تامر حسني، الفنان الكوميدي أكرم حسني الشهير بـ أبو حفيظة، الفنان الجريء ماجد المصري، الفنان المتميز محمود البزاوي، الفنان الكبير والقدير حسن حسني، الفنانة الكبيرة القديرة دلال عبد العزيز، الفنانة المطربة الكوميدية مي كساب، الفنان  الكوميدي الجميل طاهر أبو ليلة، الفنان الكوميدي المتميز محمد ثروت، الفيلم من إخراج المخرج الكبير ماندو العدل، قصة الفنان تامر حسني، وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر.