ياسمين صبري تثير الجدل عبر انستجرام بسبب ملامح شقيقيها:

أثارت الفنانة المتميزة ياسمين صبري جدلا واسع عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام بعد نشرها الصور التي تم التقاطها لها في احدث فوتوسيشن لها حيث ظهرت في جلسة التصوير الجديدة التي خضعت لها الفنانة ياسمين صبري بصحبة شقيقيها اللذان يظهران معها للمرة الأولى منذ دخول الفنانة ياسمين صبري لعالم الفن.

السبب وراء الجدل حول صور جلسة التصوير الجديدة لـ ياسمين صبري وشقيقيها:

أما عن السبب الرئيسي حول اثارة الجدل على صور الفوتوسيشن الجديد للفنانة المتميزة ياسمين صبري فكان السبب ورائه هو ملامح أشقاء الفنانة ياسمين صبري التي تبدو أشبه بملامح الأجانب حيث بدأ رواد ونشطاء وجمهور الفنانة ياسمين صبري يتساءلون عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام على جنسية اشقائها وهل هما فعلا شقيقيها من الأم والأب أم من احداهما فقط.

فوتوسيشن مع أشقاء ياسمين صبري:

حرصت الفنانة ياسمين صبري في جلسة التصوير الجديدة التي خضعت لها على أن تظهر فيها وهي متعلقة بذراعي شقيقيها اللذان يظهران للمرة الأولى على مواقع السوشيال ميديا منذ دخول الفنانة المتألقة ياسمين صبري عالم الفن وكأنها تبعث برسالة الى جمهورها أو ربما لأشخاص بعينهم أنها تستمد السند والصحبة الحقيقية من أشقائها.

تعليقات جمهور إنستجرام على الصور الجديدة:

انهالت التعليقات المعجبة بالصور الجديدة للفنانة ياسمين صبري والتي ظهرت فيها بصحبة شقيقيها من جلسة التصوير الجديدة التي خضعت لها على الفنانة ياسمين صبري في البوست الذي نشرته ووضعت فيه الصور التي تجمعها مع اشقائها حيث تنوعت هذه التعليقات بين السؤال عن ملامح أشقائها المختلفة والتي تبدو مثل الأجانب وبعض التعليقات دعى لها أن يحفظها الله ويحفظ اشقائها.

آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري:

كان آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري هو فيلم ليلة هنا وسرور إلا أنها تعمل في الفترة الحالية على تصوير مسلسل جديد بعنوان حكايتي وهو من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج أحمد سمير فرج ويشاركها البطولة فيه الفنان أحمد حاتم.