إيمانا من موقع رؤية مصر بضرورة نشر أبرز المقالات التي جاءت في الصحف المصرية صباح اليوم الخميس الموافق 10/1/2019 سوف يتم جمع ونشر أبرز المقالات التي تناولتها الصحف المصرية المطبوعة والصحف الإلكترونية صباح اليوم الموافق الخميس 10/1/2019، تابعوا المقال….

أهم مقالات الصحف المصرية اليوم:

  • تناول الكاتب في هذا المقال الحديث عن الصدام الحالي بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وبين الكونجرس حيث يرى الكاتب أن هذا الصداع كان ضروري أن يحدث بعد رفض طلب الرئيس الأمريكي اعتماد 5 مليارات دولار من أجل بناء جدار عازل حول المكسيك حيث هدد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أنه في طريقه الى اغلاق عدد من وكالات الحكومة الفيدرالية إذا لم يتم اعتماد هذا المبلغ المطلوب من مجلس النواب.
  • تناول الكاتب في هذا المقال الحديث عن تصرف قناة بي ان سبورت الأحمق عندما أذاعت خبر وقف خدماتها في مصر إلا أنها تراجعت عن هذا القرار بسبب إصرار المصريين على ذلك، ثم تحدث الكاتب عن خبر فرحة المصريين بسبب فوز اللاعب المصري محمد صلاح لاعب ليفربول بجائزة الأفضل في أفريقيا.
  • تناول الكاتب في هذا المقال الحديث عن فوز اللاعب المصري محمد صلاح للعام الثاني على التوالي بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا كذلك فوز مصر في استضافة الاشقاء الافارقة للعام الخامس على التوالي في بطولة أمم أفريقيا أيضا حيث يعني هذا الأمر ثقة كبيرة من الأشقاء الأفارقة في مصر.
  • تناول الكاتب في هذا المقال الحديث عن الدور الهام للسياحة في ارتفاع الاقتصاد القومي حيث ذكر الكاتب في المقال مطالبة أحد السيدات وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي بضرورة تعليم أبنائنا أهمية السياحة وما لها من دور هام في جميع المراحل التعليمية.