تابع موقع رؤية مصر الساعات القليلة الماضية قضية مقتل رجل أعمال يحمل جنسية عربية على يد حارس عقار وزوجته وابنته البالغة من العمر 16 عاما بسبب السرقة حيث تم القبض على المجني عليه والذي اعترف تفصيليا بارتكاب الجريمة وتم مثوله أمام النيابة لسماع أقواله فيما نسب إليه من اتهام.

اعترف المتهم بارتكاب الجريمة حيث قال أنه كان على صلة برجل الأعمال المجني عليه وأنه كان قد اقترض منه مبلغ مالي وقدره 6 آلاف جنيه حيث طالبه الضحية استرداد هذا المبلغ إلا أنه لم يتمكن من تدبير المبلغ فقرر قتل المجني عليه وعاونه في ذلك زوجته وابنته البالغة من العمر 16 عام.

اعترف المتهم انه استدرج الضحية بمعاونة أسرته الى مكان سكنه بحجة أن يبيت عنده لحين موعد سفره ثم انهال عليه بواسطة شاكوش أثناء استغراقه في النوم ثم قاموا بتوثيق المتهم والتخلص من جثته بإلقائها في الطريق الصحراوي.

تفاصيل القضية:

بدأت أحداث القضية عندما تلقى قسم شرطة أول أكتوبر بلاغا يفيد بالعثور على جثة أحد الأشخاص ملقاة في منطقة صحراوية حيث قام بتقديم البلاغ أحد المواطنين الذين صادف مرورهم في ها المكان حيث وجدت الجثة بالقرب من طريق وصلة دهشور وعلى الفور قام بإبلاغ رجال الشرطة لسرعة التحقق من الأمر حيث تشكل على الفور فريق من رجال المباحث الجنائية الذين وصلوا إلى محل الواقعة في التو واللحظة وعثروا على جثة المجني عليه.

تبين الى رجال المباحث الجنائية بعد تحديد هوية المجني عليه أن بلاغ اختفاء كان قد قدمه احد أقرباء المجني عليه حيث قال في البلاغ ان قريبه قد اختفى تماما فور خروجه من الفندق الذي كان يقيم فيه.

اتضح لرجال المباحث الجنائية ان المجني عليه كان رجل أعمال يدعى فخري. ج ويحمل جنسية احد الدول العربية وكان على معرفة بـ حارس عقار يدعى هاني. ع وقد اجرى معه اخر مكالمة هاتفية من هاتفه قبل الاختفاء مباشرة حيث أشارت التحريات الى تورط حارس العقار في هذه القضية.

وبالفعل تم إعداد كمين وتمكن رجلل المباحث الجنائية من القبض على الجاني ويبمواجهته اعترف تفصيليا بالجريمة بغرض السرقة.

تم تحرير محضر بالواقعة وجاري سماع اقوال المتهم والشهود واحالة المتهمين الى النيابة للتحقيق معهم.