إيمانا من موقع رؤية مصر بضرورة نشر أبرز المقالات التي جاءت في الصحف المصرية صباح اليوم الثلاثاء الموافق 5/2/2019 سوف يتم جمع ونشر أبرز المقالات التي تناولتها الصحف المصرية المطبوعة والصحف الإلكترونية صباح اليوم الموافق الثلاثاء 5/2/2019، تابعوا المقال….

أهم مقالات الصحف المصرية اليوم:

  • تناول الكاتب في هذا المقال الحديث عن المشاكل التي تحدث بين المشجعين في كرة القدم والتي يرى الكاتب أنها تحدث بسبب وبدون سبب حيث دعا لضرورة وقف الاحتقان بين المشجعين في مديان كرة القدم حيث طالب جميع المشجعين بأن يكون لهم الدور القوي في إخراج البطولة الافريقية التي تستقبلها مصر في أروع الصور حيث قال نصا في المقال: على اتحاد الكرة أن يتحرك، وعلى من يثير المشاكل أن يتوقف عن العبث، والقضية هنا لم تعد تحتمل التردد أو المجاملة أو الحسابات الشخصية الصغيرة.
  • تناول الكاتب في هذا المقال الحديث عن لقاء الإمام الأكبر شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب مع بابا الفاتيكان قداسة بابا فرنسيس بابا الكنيسة الكاثوليكية حيث قال أن اللقاء كان حميميا بشكل كبير حيث كان لقائهم في أبو ظبي في مؤتمر الأخوة الإنسانية حيث أكد الكاتب أن الرسالة التي وجهها بابا الفاتيكان وشيخ الأزهر الى جميع الناس تحمل في طياتها قيم التسامح والتعايش السلمي والالتقاء الثقافي والحضاري بين البشر.
  • تناول الكاتب في هذا المقال الحديث عن الإشغالات المرورية والتكدس بالشوارع الذي يتسبب فيه السيارات المركونة على الأرصفة في مناطق وسط البلد بمحافظة القاهرة والذي عاد مرة أخرى بشكل لافت للنظر حيث أصبح هناك تكدس مروري في المناطق الحيوية في مصر وتساءل الكاتب في مقاله: هل نحلم بعودة سلطة الدولة إلى وسط المدينة أى مدينة.. أم رفعنا رايات الاستسلام؟.