إيمانا من موقع رؤية مصر بضرورة نشر أبرز المقالات التي جاءت في الصحف المصرية صباح اليوم الأحد الموافق 10/2/2019 سوف يتم جمع ونشر أبرز المقالات التي تناولتها الصحف المصرية المطبوعة والصحف الإلكترونية صباح اليوم الموافق الأحد 10/2/2019، تابعوا المقال….

أبرز مقالات الصحف المصرية اليوم:

  • تناول الكاتب في هذا المقال الحديث عن رئاسة الاتحاد الأفريقي التي تسلمها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية والتي تستمر لمدة عام كامل حيث اعتبر الكاتب هذا الأمر هو قصة نجاح لمصر بدأت على يد رئيسها عبد الفتاح السيسي والذي صنع لمصر وأبنائها العزة والمجد منذ توليه رئاسة جمهورية مصر العربية حيث استطاع الرئيس عبد الفتاح السيسي استعادة مجد مصر بين ول القارة الافريقية السمراء خلال 5 سنوات فقط وهذا يعتبر انجاز تاريخي يسجل في سيرته الذاتية.
  • تناول الكاتب في هذا المقال الحديث عن حركة بي دي إس وهي حركة تنادي بمقاطعة عالمية لدولة اسرائيل حيث وافق مجلس الشيوخ الأمريكي على اصدار قانون ضد هذه الحركة التي تنادي بمقاطعة اسرائيل مقاطعة عالمية حيث بموجب هذا القانون يمكن للإدارة الأمريكية ان تسحب استثماراتها من اي دولة توافق على الانضمام لهذه الحركة وتقاطع دولة إسرائيل المعترف بها في أمريكا حيث قال الكاتب أيا كان القرار فى واشنطون.. فإن المقاطعة سوف تستمر.
  • تناول الكاتب في هذا المقال الحديث عن وثيقة الأخوة الإنسانية بين المسلمين والمسيحيين التي وقع عليها شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب وبابا الفاتيكان فرنسيس الثاني والتي دعت لها الإمارات العربية الشقيقة حيث يرى الكاتب ان من شأن هذه الوثيقة نبذ التطرف الذي انتشر بشكل مخيف في عدد كبير من الدول العربية كما تدعو الى التآلف والتآخي والحب والتسامح بين الجميع بغض النظر عن الانتماء الديني.