حلقة الفنان حلمي بكر ومجدي شطة تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعية:

انتشر منذ أيام قليلة عبر مواقع التواصل الاجتماعية المختلفة مقطع فيديو ساخر للفنان الملحن حلمي بكر و أحد مغني المهرجانات الذين ظهروا في الفترة الأخيرة ويدعى مجدى شطة حيث ظهر في مقطع الفيديو الفنان حلمي بكر وهو ينتقد بشدة طريقة غناء مغني المهرجانات مجدى شطة و مغني المهرجانات الذي ظهر أيضا في الفترة الماضية حمو بيكا أثناء لقائه مع الإعلامي الكبير عمرو الليثي أثناء عرض أحد الفيديوهات عليه وكان فيها المغني حمو بيكا وهو يقوم بأداء أحد أغانيه مع فريق العمل الخاص به وقال الإعلامي المتميز عمرو الليثي عن المغني مجدي شطا أنه المنافس القوي للمغني حمو بيكا.

رأي الفنان حلمي بكر في مجدي شطة:

لم يكن من الفنان حلمي بكر بعد رؤية هذا المقطع من الفيديو الا أن قال نصا على لسانه:إحنا رايحين فى داهية.. جرى إيه يا جماعة أنا جاى ليه.. دوول مش عايزين نقابة دوول عايزين بوليس، حيث أشار في كلماته اللالاذعة الى مغني المهرجانات حمو بيكا ومغني المهرجامنات مجدي شطات الذي كان يجلس أمامه مع الاعلامي عمرو الليثي وكان رد المغني مجدي شطا على كلام الفنان الملحن حلمي بكر هو الضحك بسخرية على ما قال.

تناول البعض من رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعية المختلفة طريقة ضحك مغني المهرجحانات مجدي شطة على ما قاله الفنان الملحن حلمي بكر بأنه رد استهزائي وكأنه يرى أن كلام الملحن حلمي بكر هو مجرد كلام تافه لا يوجد رد عليه حيث تحول هذا الفيديو بعد دقائق معدودة الى كوميكس يتم تداوله بين البعض.

رد فعل الفنان حلمي بكر على التعليقات على سخرية مجدي شطة:

وصل الى الفنان الكبير والملحن العبقري حلمي بكر ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعية من سخرية مغني المهرجانات مجدى شطة من كلامه وتداول الكثيرون هذا الرد بكثير من السخرية واعتباره كوميكس مضحك حيث استفز هذا الأمر الفنان الملحن حلمي بكر وجعله يرد مرة أخرى في أحد تصريحاته التي قالها اليوم الى بعض الصحف المصرية المعنية بهذا الأمر حيث قال نصا على لسانه: اللى زى مجدى شطة ده ميعرفش يسخر.. واحد جاهل زى ده لا يفقه ما أقول من الأساس، في اشارة واضحة الى اعتبار الفنان حلمي بكر أمثال مغني المهرجانات مجدى شطة بأنه تافه وجاهل ولا يعي أو يفهم هذا الكلام.

روى الفنان والملحن حلمي بكر بعض ما حدث في كواليس الحلقة التي جمعته مع مغني المهرجانات مجدى شطة والاعلامي المتميز عمرو الليثي حيث قال:شطة كان فرحان إنه طالع فى التليفزيون، طلب منى يتصور معايا بعد الحلقة رحت ضربه على ايده وقولتله مش ممكن وأضاف الى كلماته وروايته قائلا: شطة طلب مني أن استضيفه في بيتي وأقدم له بعض النصائح التي يمكن أن تفيده في حياته الفنية مستقبلا ولكني رفضت وقلت له أنه لا يمكن أن يسدي له أي نصيحة.

ردود الأفعال بعد حلقة الفنان حلمي بكر و مغني المهرجانات مجدى شطة:

أما عن ردود الأفعال بعد الحلقة فقد جاءت ايجابية للغاية حيث قال الفنان حلمي بكر أن الناس شكرته على ما فعل حيث يرفضون وبشدة الاستماع الى مثل هذه النوعية من الأغاني حيث قال الفنان حلمي بكر أنه يشكر كل من أيده في كلامه لأنه يرى أن الوعي برفض هذه النوعية من الأغاني قد زاد في الفترة الأخيرة.