كندة علوش تشارك جمهورها آلام السهر مع طفلتها حياة عبر انستجرام:

الفنان هو إنسان في نهاية الأمر يشعر بما نشعر به ويحيا نفس اللحظات التي نحياها حتى ولو أظهرت الصور الخاصة به أو الأعمال الفنية التي يشارك بها غير ذلك إلا أن الحقيقة تبدو واضحة لكل من رآها.

من المعروف ان الفنانة السورية كندة علوش زوجة الفنان المصري عمرو يوسف كانت قد شاركت جمهورها ومحبيها ومتابعيها  على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام خلال الأشهر الماضية صورا عديدة من مراحل حملها المختلفة وفي نهاية الأمر شاركت الفنانة كندة علوش جمهورها ومحبيها على مواقع السوشيال ميديا المختلفة وخاصة موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام صورة من يوم ولادتها.

الجدير بالذكر أن الفنانة كندة علوش كانت قد غابت الفترة الماضية عن الساحة الفنية وظهر غيابها أيضا واضحا عن موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام والذي تفضله كثيرا وتتابع جمهورها من خلاله دائما إلا أنها عادت اليوم مرة أخرى وشاركت جمهورها بصورة تبدو غريبة بعض الشيء إلا أن القاريء تعليق الفنانة كندة علوش المكتوب أسفل الصورة سوف يفهم بالتأكيد الغرض منها.

الفنانة كندة علوش شاركت جمهورها ومحبيها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام صورة لها وهي مرهقة للغاية ويظهر اسفل عينيها السواد الشديد جراء السهر طيلة الليل والمجهود المبذول في رعاية طفلتها الصغيرة حياة والتي جاءت الى الدنيا منذ وقت قليل.

علقت الفنانة كندة علوش على هذه الصورة قائلة: عيون حزينة وقلب سعيد أعرف أن الصورة مخيفة لكنني أحبها.

من المعروف ان الفنانة كندة علوش قد اعتذرت الفترة الماضية عن أداء أى من الأعمال الفنية التي عرضت عليها من قبل المنتجين والمخرجين من أجل رعاية طفلتها الصغيرة حياة.