عاجل: حريق هائل داخل محطة مصر بالقاهرة وسقوط عشرات الضحايا

حريق هائل داخل محطة مصر بالقاهرة وسقوط عشرات الضحايا:

شب منذ قليل حريق هائل في محطة مصر برمسيس محافظة القاهرة كان السبب وراءه هو تصادم جرار قطار وعربة خاصة بالتكييف، حيث أدى اندلاع الحريق الهائل الى سقوط عشرات الضحايا قدر عددهم حتى الآن وفقا لما أعلنت عنه بعض الصحف المصرية 24 قتيلا و 50 جريحا إلا أن جهات رسمية قد أكدت منذ قليل أن الحادث أسفر عن سقوط 10 قتلى فقط.

كان حريقا هائلا قد اندلع في محطة مصر رصيف رقم 6 داخل المحطة أدى إلى سقوط القتلى والجرحى بعضهم نتيجة التصادم والبعض الآخر نتيجة الحريق الذي اندلع في المحطة، كما أكدت عدد من الجهات الرسمية في بيان لها.

أصدرت هيئة السكك الحديدية فور اندلاع الحريق لحدوث الحادث تعليماته بإيقاف حركة القطارات المتجهة ذهابا وإيابا من أجل السيطرة على هذا الحريق الذي اندلع في محطة مصر رصيف رقم 6 كما فرضت الجهات الأمنية طوقا أمنيا على الفور حول موقع اندلاع الحريق ومنعت المواطنين من الاقتراب من هذا الموقع حتى اتخاذ الإجراءات اللازمة.

تم الدفع بعدد من سيارات الاسعاف من اجل نقل المصابين الى المستشفيات كما يتم الآن نقل الضحايا والقتلى إلى المشرحة.

انتر فور اندلاع الحريق ووقوع الحادث عدد من الشائعات عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك والتي تؤكد على أن اندلاع الحريق الهائل سببه هو عمل إرهابي غاشم الا أن المصادر الأمنية والجهات الرسمية وشهود العيان أكدوا على أن الحادث سببه تصادم جرار قطار وعربة خاصة بالتكييف وليس هناك أي عمل إرهابي قد وقع كما يروج البعض.

ننشر في هذا المقال عدد من الصور التي اتخذت لموقع الحادث وسوف يوافيك موقع رؤية مصر بتطورات الأحداث أول بأول فتابعونا…

التعليقات

اترك تعليقاً