صرح وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور عاصم الجزار، عن طرح الوزارة المتمثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، 480 وحدة سكنية للحجز، في مشروع الإسكان المتميز بمدينة دمياط الجديدة.

الإسكان تعلن عن مساحة الوحدات السكنية المطروحة

وأضاف وزير الإسكان أن مساحات الوحدات السكنية التي سوف يتم طرحها تتراوح ما بين 104 متر مربع و 109 متر مربع، والعمارات بارتفاع أرضي، وتتكون من خمسة أدور متكررة، وسوف يتم تسليم الوحدات في مدة اثني عشر شهرًا .

وأعلن نائب هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشؤون التجارية والعقارية المهندس طارق السباعي، في بيان صادر عن اليوم الأثنين، تضمن شروط طرح الوحدات وأسلوب الحجز، وعرض النماذج والمساحات، وعرض الأسعار وطرق السداد.

وأضاف أن كافة تفاصيل طرح الوحدات سوف تكون متاحة عبر الموقع الإلكتروني “www.hdb-reservation.com”، وعبر موقع الهيئة “www.newcities.gov.eg”، وذلك اعتباراً من يوم غدٍ الثلاثاء الثاني عشر من شهر مارس الجاري لعام 2019.

وأوضح المهندس طارق السباعي، “أن مقدم الحجز للوحدات السكنية سوف يكون 50 ألف جنيه، مع نظم تقسيط ميسرة، مع خصم الفوري في حالة سداد ثمن الوحدة، وسوف يتم التخصيص بنظام أسبقية الحجز الإلكتروني.

أقرا المزيد أهم أخبار الصحف المصرية اليوم الاثنين الموافق 11/3/2019… السيسي يؤكد: لم ندفع جنيه واحد من ميزانية الدولة في العاصمة الادارية الجديدة