أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن استمرار طرح السلع الغذائية الأساسية بكميات كبيرة في المجمعات الاستهلاكية.

التموين: استمرار طرح السلع الغذائية بكميات كبيرة في المجمعات الاستهلاكية

حيث أكد رئيس الشركة العامة لتجارة الجملة والتي تعد أحد الشركات القابضة للصناعات الغذائية في وزارة التموين والتجارة الداخلية اللواء خالد عبد الله، عن استمرار في طرح وتوفير السلع الغذائية ومنتجات اللحوم، والدواجن لكافة المواطنين بكميات كبيرة، وبأسعار مناسبة أقل من الأسواق التجارية الأخرى.

وأوضح أن طرح السلع الغذائية يتم من خلال كافة فروع ومنافذ الشركة العامة لتجارة الجملة فى جميع محافظات الوجه البحري، إلى جانب قيام الشركة المصرية بالعمل على توفير السلع والمنتجات بكافة محافظات الوجه القبلي.

صرح اللواء خالد عبدالله، “أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية تحت رئاسة اللواء أحمد حسانين تقوم خلال الوقت الراهن بالعمل على توفير السلع إلى الشركات التابعة لها أولاً بأول، فى إطار الحرص على طرح المنتجات الأساسية، والعمل على توفيرها لكافة المواطنين طوال الوقت، بأسعار أقل من الأسواق التجارية الأخرى”.

التموين تؤكد على توفير المخزون الاستراتيجي من السلع الأساسية

كما أكد وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور على المصيلحى، على توفير المخزون الاستراتيجي من السلع الأساسية مثل: “الزيت، والسكر، والأرز، والمكرونة”، إلى جانب العمل على توفير “اللحوم والدواجن” لعدة أشهر.

كما أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن إجراء مناقصة جديدة من أجل استيراد كميات من الأرز الأبيض من الخارج بهدف العمل على تعزيز المخزون الاستراتيجي الخاص بها.

أقرا المزيد تعرف على.. إرشادات المرور لمنع الحوادث على الطرق بسبب الرياح المثيرة للأتربة