تعتزم وزارة الإسكان ممثلة في “هيئة المجتمعات العمرانية” عن طرح باقة متنوعة من المشروعات الخاصة بالوحدات السكنية المختلفة الأنواع، بداية من مشروعات الإسكان المتوسط، والإسكان المتميز، وكذلك مشروعات الإسكان الفاخر، إلى جانب مشروع “المقصد” القائم في العاصمة الإدارية الجديدة، ويتكون هذا المشروع من “فلل” فقط.

وينشر موقع رؤية مصر، من خلال هذا التقرير، عرض أهم تفاصيل الحصول على الوحدة السكنية المختلفة ضمن تلك المشروعات، والشروط الحصول عليها، وعرض أسعار ومواعيد التقديم للحصول على تلك الوحدات.

 المرحلة الثانية بمشروع جنة

مشروع جنة
مشروع جنة

 

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة عن طرح المرحلة الثانية من الوحدات السكنية التابعة لمشروع جنة للإسكان الفاخر في مدينة القاهرة الجديدة، ومدينة الشيخ زايد.

وأكدت الوزارة عن طرح 2184 وحدة سكنية، بمساحات تصل إلى مائة متر، وحتى مساحة 150 متر، ويبدأ حجز الوحدات خلال يوم 17 مارس الجاري لعام 2019، ويستمر التقدم لحجز الوحدات حتى يوم 28 من شهر مارس الحالي، على أن يكون التخصيص بالأسبقية “أون لاين”.

سجل سعر متر الوحدة السكنية المطروحة في مدينة الشيخ زايد إلى 11.250 جنيهًا مصريًا، بينما سجل سعر متر الوحدة السكنية التابعة للمشروع القائمة في مدينة القاهرة الجديدة سعر 9700 جنيهًا مصريًا.

الإسكان المتميز

الإسكان المتميز
الإسكان المتميز

 

تم خلال الساعات الأولى من صباح يوم الاثنين السابق، استقبال كافة بيانات المواطنين الراغبين في حجز وحدات سكنية تابعة إلى مشروع الإسكان المتميز القائم في مدينة دمياط الجديدة.

سجل سعر المتر في مشروع الإسكان المتميز القائم في مدينة دمياط الجديدة سعر 6456 جنيهًا، مصريًا،  بنسب تميز تبدأ من نسبة مئوية 1% وحتى نسبة 1.5% من قيمة سعر الوحدة السكنية.

وسجلت سعر الوحدة التي تبلغ مساحتها حوالي 104 مترًا، نسبة التميز 1.5%، حيث سجل سعر الوحدة السكنية ما يقارب من 705 ألف و978 جنيهًا مصريًا، وسجل سعر الوحدة السكنية التي تصل مساحتها إلى 109 متر شاملة نسب التميز سعر 740 ألف جنيهًا مصريًا.

سكن مصر

مشروع سكن مصر
مشروع سكن مصر


تضمن الطرح الأول من وحدات “سكن مصر” ما يقارب من 504 وحدات سكنية، سجل سعر المتر في مشروع سكن مصر سعر موحد يصل إلى 6870 جنيهًا مصريًا، على أن تكون جدية الحجز تقارب من 70 ألف جنيهًا مصريًا لكل الوحدات.

جنة المنصورة الجديدة

مشروع جنة المنصورة الجديدة
مشروع جنة المنصورة الجديدة

شملت طروحات وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، طرح وحدات سكنية قائمة في مشروع جنة القائم في مدينة المنصورة الجديدة، حيث يستمر تقديم البيانات حتى 14 من شهر مارس القادم لعام 2019، من خلال الموقع الإلكتروني المخصص  لحجز وحدات المشروع السكني عبر موقع “https://www.hdb-reservation.com”.

سجل سعر المتر في الوحدة السكنية المطروح في مشروع جنة بالمنصورة الجديدة ما يقارب من 8,860 جنيهًا مصريًأ، ليكون سعر موحد لكافة وحدات المشروع، ويبدأ الحجز بالأسبقية من يوم 24 من شهر مارس، ويستمر حتى يوم 4 من شهر إبريل القادم لعام 2019.

فلل المقصد بالعاصمة الإدارية الجديدة

فلل المقصد
فلل المقصد

 

قامت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بطرح أول فلل لها بالعاصمة الإدارية الجديدة، تحت مسمى “المقصد”، يبدأ سعر الفلل المستقلة من 8 ملايين و200 ألف جنيهًا مصريًا، وتبدأ أسعار الوحدات السكنية في مشروع “توين هاوس” من 6 ملايين و700 ألف جنيهًا مصريًا، وحتى 7 ملايين جنيهًا مصريًا.

أوضحت الهيئة أن المسمى الخاص بالنوع الثالث من تلك الفلل المطروحة داخل مشروع المقصد القائم في العاصمة الإدارية هو “التاون هاوس”، ويبدأ سعر الوحدة السكنية به من سعر  5 ملايين و600 ألف جنيهًا مصريًا، وحتى 6 ملايين و100 ألف جنيهًا مصريًا، وتتراوح المساحات الخاصة به من ثلاثمائة وسبعين مترًا، وتصل إلى أربعمائة متر مربع.

أقرا المزيد رسائل تغزو الفيس بوك.. الخبراء: احذروا خدعة “إعادة تشغيل”