انخفض سعر صرف العملة الأمريكية الدولار” أمام العملة المصرية “الجنيه”، ما بين قرش و 7 قروش في 4 بنوك مع بداية تعاملات اليوم الثلاثاء، مقارنة بمستوى سعر صرف الدولار مساء أمس الاثنين، بينما استقر سعر الصرف في 6 بنوك أخرى.

تراجع سعر صرف الدولار ببنك قناة السويس

تراجع سعر صرف الدولار أمام الجنيه بقيمة قرشا واحدا في بنك قناة السويس، ليسجل سعر الشراء 17.27، وسجل سعر البيع 17.37 جنيه.

انخفض سعر صرف الدولار ببنك التعمير والإسكان

وانخفض سعر العملة الأمريكية “الدولار” بقيمة 4 قروش في بنك التعمير والإسكان، ليسجل سعر الشراء ما يقارب من  17.29 جنيه، وسجل سعر البيع ما يقارب من 17.39 جنيه.

انخفض سعر صرف الدولار في بنك البركة

انخفض سعر صرف الدولار أمام الجنيه في بنك البركة، بقيمة قرش واحد فقط، ليسجل سعر الشراء ما يقارب من 17.34 جنيه، وسجل سعر البيع ما يقارب من 17.44 جنيه.

انخفض سعر صرف الدولار في مصرف أبوظبي الإسلامي

كما انخفض سعر صرف العملة الأمريكية “الدولار” في مصرف أبوظبي الإسلامي بقيمة 5 قروش عند الشراء ليسجل 17.35 جنيه، و7 قروش عند عملية البيع ليسجل ما يقارب من 17.38 جنيه.

استقرار سعر صرف الدولار في 6 بنوك

استقر سعر صرف الدولار الأمريكي في 4 بنوك، وهي: “البنك الأهلي المصري، وبنك مصر، والبنك العربي الأفريقي، وبنك كريدي أجريكول”، ليسجل سعر الشراء ما يقارب من 17.28 جنيه، وسجل سعر البيع ما يقارب من 17.38 جنيه.

كما استقر سعر العملة الأمريكية “الدولار” في بنك التجاري الدولي، وبنك الإسكندرية عند سعر الشراء 17.27 جنيه، وسجل سعر البيع ما يقارب من 17.37 جنيه.

أقرا المزيد 3 أسباب وضعت مصر كواجهة أسرع نمواً بدول شمال أفريقيا