صرح أمين سر لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية بالبرلمان النائب إيهاب الطماوي، إن اللجنة البرلماني سوف تعقد إجتماع ظهر يوم الثلاثاء المقبل من أجل مناقشة تقرير “اللجنة الفرعية”، هذا التقرير الخاص بفهرسة وتبويب جميع المقترحات التي قدمت بطريقة شفهية خلال جلسات الحوار المجتمعي.

ومن المتعين أن يتم عقدها حول التعديلات الدستورية المقترح إجراؤها على الدستور المصري خلال عام 2014، أو ما تم تقديمه بطريقة كتابية خلال الفترة السابقة.

تشريعية النواب تناقش المقترحات حول التعديلات الدستورية الثلاثاء القادم

وأوضح النائب إيهاب الطماوي، أن جميع الاقتراحات الخاصة بالتعديلات الدستورية التي قد تم طرحها، تم وضعها بالتقرير ، ولم يتم استثناء أي من تلك التعديلات.

وأشار النائب إلي أن كافة التعديلات الدستورية تمت تحت بصر أعضاء اللجنة التشريعية البرلمانية، وأوضح إلى أن اللجنة التشريعية البرلمانية سوف تظل في حالة انعقاد دائم منذ انتهاء جلسات الحوار المجتمعي الخاصة بالتعديلات الدستورية.

وأضاف أن رئيس مجلس النواب المصري الدكتور علي عبد العال، يتابع أعمال اللجنة البرلمانية لحظة بلحظة، وكذلك هو الحال بالنسبة إلى المستشار بهاء أبو شقة، رئيس اللجنة التشريعية الذي يقوم على متابعة أعمال اللجنة.

وأضاف أن اللجنة التشريعية البرلمانية ملتزمة بالمدة المحددة تبعًا اللائحة النهائية الخاصة بأعمالها بشأن التعديلات الدستورية المقترحة.

أقرا المزيد التفاصيل كاملة.. عن الشروط التقديم ومواعيد طرح أراضي الإسكان المتميز بـ 13 مدينة